رسميا Google تكشف النظام الجديد Android O


 قامت  google باطلاق نسخة المعاينة الأولى من نظام أندرويد الجديد الذي  عرف باسمه الرمزي Android O  الخاص بالمطورين وإليكم أبرز ميزاته       تحسين كبير في استهلاك البطاريةمن خلال تقييد حجم الموارد التي تستهلكها التطبيقات.      قنوات التنبيهات التي تسمح للمطور  التحكم بشكل احسن بمختلف أنواع التنبيهات التي تصله ( منع أو تغير سلوك كل قناة على حدى, اضافة  لتأثيرات وتحسينات  البصرية للتنبيهات لتسهيل الإطلاع عليها.      دعم  ميزة Picture in Picture ما يعنيامكانية متابعة مشاهدة الفيديو أثناء استخدام تطبيق Chat أو شبكات  التواصل الاجتماعيي. (بامكام  المطورين تخصيص عدة اشياء كاللتشغيل والإيقاف المؤقت).      بالنسبة للخطوط  يمكن الآن للتطبيقات أن تستخدم الخطوط على شكل XML.      مع النظام الجديد Android O اصبحت الأيقونات متجاوبة و يمكن للمطورين تصميم عدة أيقونات لتطبيقاتهم و اختيار الأيقونة والشكل المناسب لاجهزتهم.      لعشاق  الموسيقى مع  Android O يمكنكم الان نقل الصوت عالي الجودة عبر البلوتوث مثل LDAC و مع الميزة الجديدة Wi-Fi Aware المختصة في الشبكات اللاسلكية اصبح لهاتفك القدرة  على التخاطب مع الأجهزة القريبة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.  هذه بعض الميزات لكن يمكنك تثبيت النظام الجديد لجهازك و اكتشف باقي المزايا بنفسك .  النسخة متاحة لهواتف Pixel و Nexus 6Pو Huawei Honor 5X  و Pixel C وقريباً ستتوفر النسخة التجريبية الأول ليتمكن باقي مستخدمي الاجهزة الاخرى  من  تنزيلها وتجربتها.  لتحميل نسخة المعاينة هي متاحة على هذا الرابط .     ملاحظة : هذه نسخة المعاينة الأولى  سنعرف ضمن مؤتمرGoogle المقرر في شهر ماي القادم عن المزايا النهائية التي تهم المستخدمين و الاضافات التي سيوفرها هذا النظام الجديد.    المصدر-VIA

قامت  google باطلاق نسخة المعاينة الأولى من نظام أندرويد الجديد الذي  عرف باسمه الرمزي Android O  الخاص بالمطورين وإليكم أبرز ميزاته

  •  تحسين كبير في استهلاك البطاريةمن خلال تقييد حجم الموارد التي تستهلكها التطبيقات.
  • قنوات التنبيهات التي تسمح للمطور  التحكم بشكل احسن بمختلف أنواع التنبيهات التي تصله ( منع أو تغير سلوك كل قناة على حدى, اضافة  لتأثيرات وتحسينات  البصرية للتنبيهات لتسهيل الإطلاع عليها.
  • دعم  ميزة Picture in Picture ما يعنيامكانية متابعة مشاهدة الفيديو أثناء استخدام تطبيق Chat أو شبكات  التواصل الاجتماعيي. (بامكام  المطورين تخصيص عدة اشياء كاللتشغيل والإيقاف المؤقت).

  • بالنسبة للخطوط  يمكن الآن للتطبيقات أن تستخدم الخطوط على شكل XML.

  • مع النظام الجديد Android O اصبحت الأيقونات متجاوبة و يمكن للمطورين تصميم عدة أيقونات لتطبيقاتهم و اختيار الأيقونة والشكل المناسب لاجهزتهم.

  • لعشاق  الموسيقى مع  Android O يمكنكم الان نقل الصوت عالي الجودة عبر البلوتوث مثل LDAC و مع الميزة الجديدة Wi-Fi Aware المختصة في الشبكات اللاسلكية اصبح لهاتفك القدرة  على التخاطب مع الأجهزة القريبة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

هذه بعض الميزات لكن يمكنك تثبيت النظام الجديد لجهازك و اكتشف باقي المزايا بنفسك .
النسخة متاحة لهواتف Pixel و Nexus 6Pو Huawei Honor 5X  و Pixel C وقريباً ستتوفر النسخة التجريبية الأول ليتمكن باقي مستخدمي الاجهزة الاخرى  من  تنزيلها وتجربتها.
لتحميل نسخة المعاينة هي متاحة على هذا الرابط .

ملاحظة : هذه نسخة المعاينة الأولى  سنعرف ضمن مؤتمرGoogle المقرر في شهر ماي القادم عن المزايا النهائية التي تهم المستخدمين و الاضافات التي سيوفرها هذا النظام الجديد. 

المصدر-VIA

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences