خدمة إدارة فريق العمل Teams من Microsoft اصبحت متاحة للجميع‎





 خدمات إدارة فرق العمل تشهد منافسة شرشة  خاصة مع دخول اكبر الشركات العالمية  وفي مقدمتهم  Google وMicrosoft و ياتي هذا بعد نجاح خدمات مثل Slack ...
للتذكير كانت قد اعلنت  Microsoft في نوفمبرالمنقضي  عن خدمتها الجديدة Teams والآن بدأت بصفة فعلية في اتاحتها في جميع انحاء العالم.
 Teams هي منصة عمل تشاركي تعتمد على Chat وهي متوفرة  ضمن Office 365 في 181دولة حول العالم.
تم استخدام هذه  المنصة مع أكثر من 50 ألف شركة في العالم منذ اصدار النسخة التجريبية  في نوفمبر الماضي
بالنسبة لـ Office 365 يستخدمها الان ما يزيد عن  85 مليون مستخدم نشط يستفيدون من حزمة تطبيقاتOffice  المكتبية و العديد من منتوجات Microsoft التقليدية و  الآن انضمت Teams.
هذه الخدمة الجديدة تعتمد بالاساس على التواصل في شكل منصة للدردشة, مع توفرها بعدة مزايا حديثة كالمكالمات الصوتية من الهواتف الذكية ومحادثات الفيديو عبر Android ,و قريبا ستتم اتاحتها علىiPhone ووwindows phone.
كما ستاتي هذه الخدمة بميزة التواصل عبر البريد الإلكتروني اذ اصبح بالامكان مراسلة قناة معينة مع إدراج المرفقات و استقبال الإشعارات بخصوص المنشورات من على القناة وغيرها مع إمكانية  تخصيص  التبويبات المختلفة ودعم البوتات التي توفر التكامل مع  ما يقارب 150 خدمة خارجية  متعددة كخدمات SAP.
للعلم فالخدمة مدفوعة بمبلغ قدرها 5 $ في الشهر   حتى 12.50$ في الشهر للمستخدم الواحد بحسب المزايا التي تريدها مع حزمة Office 365 .


---------------------------
المصدر 
source

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences