انتداب اعون أمن اداري لحاملي شهادة البكالوريا و ما فوق

 
كشفت صحيفة الأسبوع المصور أنه سيكون لتونس ابتداء من السنة الحالية جهاز أمني جديد تحت اسم ” الأمن الاداري“.   وقالت إن هذا الجهاز ستكون مشمولاته القيام بكل ما هو عمل أمني له صبغة ادارية و ذلك حتى يتفرغ بقية الأعوان للمهام الأمنية دون سواها.  وحسب الصحيفة ذاتها فإنه من المنتظر أن يتم الشروع في قبول  ترشحات الشبان الراغبين في الالتحاق بهذا الجهاز الجديد ، اذ سيتم انتداب 870 عون أمن اداري من بينهم 620 عون ابرتبة عريف ( صنف ب)  والبقية برتبة وكيل ( صنف أ) .  أضافت أن الالتحاق بالجهاز الجديد سيكون بمناظرة مفتوحة أمام من لهم مستوى باكلوريا منهاة ( العرفاء) ومن أتموا سنتين من التعليم العالي بنجاح ( الوكلاء ).

كشفت صحيفة الأسبوع المصور أنه سيكون لتونس ابتداء من السنة الحالية جهاز أمني جديد تحت اسم ” الأمن الاداري“.
 وقالت إن هذا الجهاز ستكون مشمولاته القيام بكل ما هو عمل أمني له صبغة ادارية و ذلك حتى يتفرغ بقية الأعوان للمهام الأمنية دون سواها.
وحسب الصحيفة ذاتها فإنه من المنتظر أن يتم الشروع في قبول  ترشحات الشبان الراغبين في الالتحاق بهذا الجهاز الجديد ، اذ سيتم انتداب 870 عون أمن اداري من بينهم 620 عون ابرتبة عريف ( صنف ب)  والبقية برتبة وكيل ( صنف أ) .
أضافت أن الالتحاق بالجهاز الجديد سيكون بمناظرة مفتوحة أمام من لهم مستوى باكلوريا منهاة ( العرفاء) ومن أتموا سنتين من التعليم العالي بنجاح ( الوكلاء ).

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences