تعلم جميع لغات البرمجة و احصل على شهادة بإسمك في أخر الدورة

لغات البرمجة و تصميم المواقع  بين الاشياء الاكثر طلبا في عصرنا الحالي فمن خلالها يمكنك تحقيق دخل مادي محترم ان كانت لك الرغبة في خوض هذه التجربة اليك أفضل موقع لتعلم لغات تصميم وبرمجة المواقع مع الحصول  على  شهادة بإسمك في أخر الدورة .
تعلم جميع  لغات البرمجة و احصل على شهادة بإسمك في أخر الدورة
موقع  SoloLearn "رابط الموقع موجود في الاسفل" طريقة استتخدامه  في غاية السهولة كل ما عليك فعله  التسجيل على منصته بالطريقة العادية .

موقع  SoloLearn "رابط الموقع موجود في الاسفل" طريقة استتخدامه  في غاية السهولة كل ما عليك فعله  التسجيل على منصته بالطريقة العادية .
ثم انتقل إلى قسم Courses الموجود في القائمة العلوية ،  ستجد هناك الكثير من لغات البرمجة التي ترغب في تعلمها  مثل لغة الجافا ، ++c ، البايثون ، الجافا سكربت و غيرها ، بعد تحديد اختيارك  اضغط على زر More .


ثم انتقل إلى قسم Courses الموجود في القائمة العلوية ،  ستجد هناك الكثير من لغات البرمجة التي ترغب في تعلمها  مثل لغة الجافا ، ++c ، البايثون ، الجافا سكربت و غيرها ، بعد تحديد اختيارك  اضغط على زر More .
الان  قم باختيار الدرس الأول من الدورة و ستتوجه فورا إلى واجهة تضم  الخطوات التي ستجتازها  لتعلم اللغة المختارة من الأساسيات فالقواعد ، الي الحصول على الشهادة .
تعلم جميع  لغات البرمجة و احصل على شهادة بإسمك في أخر الدورة
بعد اجتياز  كل المراحل سيطلب منك كتابة اسمك لوضعه في الشهادة ، ومن ثم سيعطيك الشهادة ،قم بحفظها على حاسوبك و طباعتها  و استخراجها.

بعد اجتياز  كل المراحل سيطلب منك كتابة اسمك لوضعه في الشهادة ، ومن ثم سيعطيك الشهادة ،قم بحفظها على حاسوبك و طباعتها  و استخراجها.

رابط الموقع : SoloLearn

1 Commentaires

  1. شكرا على مرورك...دورات مهمة مطلوبة في سوق شغل...بالتوفيق

    RépondreSupprimer
Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences