أطلقتtwitter رسميا ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية تستهدف فيها الشركات والمؤسسات، (لمشاركة مواقع خدمة عملائها عن طريق الرسائل الخاصة.)
هذه الميزة ستمكن twitter من الربط بين العملاء والشركات بصفة أكثر تفاعلية مع استقبال الشكاوى وحلها في نفس الوقت.
مثال : يمكن للمؤسسات او الشركات طلب موقع العميل من خلال تويتر , والمستخدم بدوره يمكنه قبول الطلب من على جهازه الهاتفي عبر GPS "نظام تحديد المواقع", عن طريق هذه البيانات, بامكان الشركة حل مشكلة حريفها أو تطرح عليه حلول...
هذه الميزة متوفرة الان في الولايات المتحدة الأمريكية لعددٍ قليل من الشركات, في نتظار اتاحتها للجميع خلال الأسابيع القليلة القادمة.
source : TechCrunch