twitterتطلق ميزة مشاركة المواقع للشركات والمؤسسات لاستقبال الشكاوى وحلها في نفس الوقت


 أطلقتtwitter رسميا  ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية تستهدف  فيها الشركات والمؤسسات، (لمشاركة مواقع خدمة عملائها عن طريق  الرسائل الخاصة.) هذه  الميزة ستمكن twitter من الربط بين العملاء والشركات بصفة  أكثر تفاعلية مع  استقبال الشكاوى وحلها في نفس الوقت. مثال : يمكن للمؤسسات  او الشركات طلب موقع العميل من خلال تويتر , والمستخدم بدوره يمكنه قبول الطلب من على جهازه  الهاتفي عبر GPSنظام تحديد المواقع,  عن طريق هذه  البيانات, بامكان  الشركة حل مشكلة حريفها أو تطرح عليه حلول...
أطلقتtwitter رسميا  ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية تستهدف  فيها الشركات والمؤسسات، (لمشاركة مواقع خدمة عملائها عن طريق  الرسائل الخاصة.)
هذه  الميزة ستمكن twitter من الربط بين العملاء والشركات بصفة  أكثر تفاعلية مع  استقبال الشكاوى وحلها في نفس الوقت.
مثال : يمكن للمؤسسات  او الشركات طلب موقع العميل من خلال تويتر , والمستخدم بدوره يمكنه قبول الطلب من على جهازه  الهاتفي عبر GPS "نظام تحديد المواقع",  عن طريق هذه  البيانات, بامكان  الشركة حل مشكلة حريفها أو تطرح عليه حلول...
أطلقتtwitter رسميا  ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية تستهدف  فيها الشركات والمؤسسات، (لمشاركة مواقع خدمة عملائها عن طريق  الرسائل الخاصة.) هذه  الميزة ستمكن twitter من الربط بين العملاء والشركات بصفة  أكثر تفاعلية مع  استقبال الشكاوى وحلها في نفس الوقت. مثال : يمكن للمؤسسات  او الشركات طلب موقع العميل من خلال تويتر , والمستخدم بدوره يمكنه قبول الطلب من على جهازه  الهاتفي عبر GPSنظام تحديد المواقع,  عن طريق هذه  البيانات, بامكان  الشركة حل مشكلة حريفها أو تطرح عليه حلول...

هذه  الميزة متوفرة الان  في الولايات المتحدة الأمريكية  لعددٍ قليل  من الشركات, في نتظار اتاحتها للجميع خلال الأسابيع القليلة القادمة.
 source : TechCrunch
suivre aDesignMediasur Google+

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences