إطلاق هاتف Sony Xperia L1 رسميا

ازاحت  Sony  اليوم الستار عن هاتفها ذكي الجديد Sony Xperia L1 وسياتي هذا  الهاتف مع شاشة بقياس  5.5-incher  بدقة  HD  بمعالج  MediaTek MT6737T مع 2Go للذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية سعة 16GB مع دعم لبطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD تصل حتى 256GB.    كما ياتي الهاتف  بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 13megapixel مع فتحة عدسة f/2.2, و كاميرا امامية  للتقاط صور السلفي بدقة  5megapixel  هذا الهاتف سياتي  بنظام تشغيل Android 7.0  مع بطارية بقوة 2620mAh.   و حسب Sony  ستشرع في إطلاق هاتفها Sony Xperia L1 في الكثير من الأسواق حول العالم "أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكيتين " في أواخر شهر افريل المقبل  .   الي حد هذه اللحظة لم تكشف Sony عن السعره لكن من المتوقع أن يكون منخفض بالمقارنة مع باقي الشركات المصنعة للهواتف الذكية.  -------------------  المصدر:

ازاحت  Sony  اليوم الستار عن هاتفها ذكي الجديد Sony Xperia L1 وسياتي هذا  الهاتف مع شاشة بقياس  5.5-incher  بدقة  HD  بمعالج  MediaTek MT6737T مع 2Go للذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية سعة 16GB مع دعم لبطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD تصل حتى 256GB

كما ياتي الهاتف  بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 13megapixel مع فتحة عدسة f/2.2, و كاميرا امامية  للتقاط صور السلفي بدقة  5megapixel  هذا الهاتف سياتي  بنظام تشغيل Android 7.0  مع بطارية بقوة 2620mAh.

و حسب Sony  ستشرع في إطلاق هاتفها Sony Xperia L1 في الكثير من الأسواق حول العالم "أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكيتين " في أواخر شهر افريل المقبل  .

الي حد هذه اللحظة لم تكشف Sony عن السعره لكن من المتوقع أن يكون منخفض بالمقارنة مع باقي الشركات المصنعة للهواتف الذكية.
-------------------
المصدر: Sony

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences