تعاون بين google وSony لتحسين الصوت على نظامAndroidO


 بدات شركة Google  في تطوير عدة  خصائص  بمساعدة شركائها, ومن بين شركائها الرئيسيين Sony.  وحسب عدة مصادر ساهمت Sony الي حد الآن بأكثر من 30 تحسينا في المميزات و إصلاح 250 مشكلة برمجية, بالاضافة لمساعدة Google على تحسين جودة الصوت اللاسلكية.   للتذكير  فان شركة Sony  ساهمت في تطوير تقنية LDAC على نظام  AndroidO التي ستسمح للهواتف الذكية بنقل الكثير من البيانات عبر Bluetooth و اضاف المصدر أن تقنية LDAC تم دعمها على أجهزة Walkman, وWireless headphones، و هواتف Sony Xperia. رغم كون منتجات Sonyهي من بين الأجهزة القليلة التي تدعم هذه التقنية, الا انها ستستفيد مستقبلا من توفر  AndroidO على أجهزتها.   -------------------------------  Source   The Verge  Tweet to @adesignmedia

 بدات شركة Google  في تطوير عدة  خصائص  بمساعدة شركائها, ومن بين شركائها الرئيسيين Sony.
وحسب عدة مصادر ساهمت Sony الي حد الآن بأكثر من 30 تحسينا في المميزات و إصلاح 250 مشكلة برمجية, بالاضافة لمساعدة Google على تحسين جودة الصوت اللاسلكية.

للتذكير  فان شركة Sony  ساهمت في تطوير تقنية LDAC على نظام  AndroidO التي ستسمح للهواتف الذكية بنقل الكثير من البيانات عبر Bluetooth و اضاف المصدر أن تقنية LDAC تم دعمها على أجهزة Walkman, وWireless headphones، و هواتف Sony Xperia. رغم كون منتجات Sonyهي من بين الأجهزة القليلة التي تدعم هذه التقنية, الا انها ستستفيد مستقبلا من توفر  AndroidO على أجهزتها. 
-------------------------------
Source

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences