توقعات بتجاوز Galaxy S8 الطلبات المُسبقة مقارنة مع هاتفها الراحل Galaxy Note 7


وفقا  لعدة تقارير فان  العملاق الكوري SAMSUNG يراهن على الطلبات المُسبقة لهاتفها  المرتقب  Galaxy S8, اذ  قررت SAMSUNGالكشف عن خطط الدعم المالي المُقدّم للمستهلكين في وقت مبكر  مع  فترة الطلبات المُسبقة  الممتد من 7 إلى 17 أفريل 2017 على  و ستشرع الشركة في شحن  الهواتف للمستهلكين  نطلاقا من 18 أفريل قبل موعد الإطلاق الرسمي.     اضافة لذلك فـSAMSUNG  تستعد  لاستعراضهاتفها  المنتظر  يوم 29 مارس وقت الإعلان عنه في كل  لندن ونيويورك .     حسب مصادر مقربة منSAMSUNG فالشركة  تتوقع ارتفاع الطلبات المُسبقة على كل من Samsung Galaxy S8, Galaxy S8 Plus  على عكس  هاتفها  السابق  Galaxy Note 7 والذي حقق 400الف عملية طلب مُسبق, قبل أن تتكبدSamsung خسارة قدرت بحوالي 6.26 مليار دولار.     لذلك فـالشركة تستعد لتعويض خسارتها من هاتف Galaxy Note 7 عبر الإصدارها الجديد  S وسياتي  بشاشة 6.2 inch و العديد من الميزات الاخرى.

وفقا  لعدة تقارير فان  العملاق الكوري SAMSUNG يراهن على الطلبات المُسبقة لهاتفها  المرتقب  Galaxy S8, اذ  قررت SAMSUNGالكشف عن خطط الدعم المالي المُقدّم للمستهلكين في وقت مبكر  مع  فترة الطلبات المُسبقة  الممتد من 7 إلى 17 أفريل 2017   و ستشرع الشركة في شحن  الهواتف للمستهلكين  نطلاقا من 18 أفريل قبل موعد الإطلاق الرسمي.

اضافة لذلك فـSAMSUNG  تستعد  لاستعراض هاتفها  المنتظر  يوم 29 مارس وقت الإعلان عنه في كل  لندن ونيويورك .
حسب مصادر مقربة منSAMSUNG فالشركة  تتوقع ارتفاع الطلبات المُسبقة على كل من Samsung Galaxy S8, Galaxy S8 Plus  على عكس  هاتفها  السابق  Galaxy Note 7 والذي حقق 400الف عملية طلب مُسبق, قبل أن تتكبدSamsung خسارة قدرت بحوالي 6.26 مليار دولار.

لذلك فـالشركة تستعد لتعويض خسارتها من هاتف Galaxy Note 7 عبر الإصدارها الجديد  S وسياتي  بشاشة 6.2 inch و العديد من الميزات الاخرى.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences