تسريبات : 20 دقيقة كافية لشحن بطارية هاتف Galaxy S8

مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتفSamsung الجديد Galaxy S8  على الرغم من تسريب الكثير من الميزات حول هذا الهاتف, صرحت الشركة الكورية كونها مازال  لديها بعض المفاجآت حول جهازها الرائد  ستظهرها قريبا .  اليوم ظهور تسريبات جديدة حول تكنولوجيا الشحن السريع في هاتف الGalaxy S8  تحت  إسم Galaxy S Charge Plus .   بحسب الصورة المسربة  فهذه التقنية قادرة  على شحن بطارية الهاتف  خلال 20 دقيقة من 0 إلى 100% .  الكثير من الشركات كشفت منذ فترة قصير عن تكنولوجيا حديثة للشحن السريع كتكنولوجيا Super VOOC من Oppo التي يمكنها شحن بطارية الهاتف في 15 دقيقة , بالاضافة  لتكنولوجيا DashCharge من OnePlus تشحن 60% من البطارية في نصف ساعة الخ الخ...  هل يستطيع العملاق الكوري تحطيم هذه الأرقام ؟  ننتظر موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد يوم غد لاثبات حقيقة هذه التسريبات من عدمها.
مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتفSamsung الجديد Galaxy S8  على الرغم من تسريب الكثير من الميزات حول هذا الهاتف, صرحت الشركة الكورية كونها مازال  لديها بعض المفاجآت حول جهازها الرائد  ستظهرها قريبا .

اليوم ظهور تسريبات جديدة حول تكنولوجيا الشحن السريع في هاتف الGalaxy S8  تحت  إسم Galaxy S Charge Plus .


بحسب الصورة المسربة  فهذه التقنية قادرة  على شحن بطارية الهاتف  خلال 20 دقيقة من 0 إلى 100% .

الكثير من الشركات كشفت منذ فترة قصير عن تكنولوجيا حديثة للشحن السريع كتكنولوجيا Super VOOC من Oppo التي يمكنها شحن بطارية الهاتف في 15 دقيقة , بالاضافة  لتكنولوجيا DashCharge من OnePlus تشحن 60% من البطارية في نصف ساعة الخ الخ...

هل يستطيع العملاق الكوري تحطيم هذه الأرقام ؟  ننتظر موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد يوم غد لاثبات حقيقة هذه التسريبات من عدمها.
 ---------------------
source:

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences