الفيسبوك تفعل الصوت مع خاصية العرض التلقائي للفيديو


حسب زوكربيرج سيتم تفعيل خاصية  الصوت  أوتوماتيكيا أثناء ظهوره على الشاشة بعد ان كان العرض التلقائي مقتصرا على الفيديو فقط    الفيسبوك يحتوي على أنواع عدة  من أشرطة الفيديو مثل الاعلانات التجارية,  الموسيقىي, لذلك يسعى ماركى للاستثمارها بأفضل الطرق لمنافسة اشهر منصات الفيديو كاليوتيوب.  الخاصية الجديدة ستسبب  في العديد من المشاكل للمستخدمين،و بالاخص المبتدئين الذين  لا يجيدون التعامل مع الفيسبوك لاغلاق خاصية ال Autoplay نهائيا لتفادي الإزعاج, لكن يبدو أن طموح زوكربيرج أكبر من هموم المستخدم . بذلك ستكون الفيسبوك منصة إعلانية للفيديو بامتياز في منافسة  لليوتيوب.

حسب زوكربيرج سيتم تفعيل خاصية  الصوت  أوتوماتيكيا أثناء ظهوره على الشاشة بعد ان كان العرض التلقائي مقتصرا على الفيديو فقط
  الفيسبوك يحتوي على أنواع عدة  من أشرطة الفيديو مثل الاعلانات التجارية,  الموسيقىي, لذلك يسعى ماركى للاستثمارها بأفضل الطرق لمنافسة اشهر منصات الفيديو كاليوتيوب.

الخاصية الجديدة ستسبب  في العديد من المشاكل و الازعاج  للمستخدمين،و بالاخص المبتدئين الذين  لا يجيدون التعامل مع الفيسبوك لاغلاق خاصية ال Autoplay نهائيا , لكن يبدو أن طموح زوكربيرج أكبر من هموم المستخدم . بذلك ستكون الفيسبوك منصة إعلانية للفيديو بامتياز في منافسة  لليوتيوب.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences