شاومي قد تُطلق Xiaomi Mi 6 في 11 أفريل

هاتف  Xiaomi Mi 6 سمعنا عنه الكثير من  تسريبات  خلال الفترة الماضية, واليوم ظهرت شائعات اخرى تفيد نية شاومي إطلاق الهاتف في 11 أفريل 2017.  للعلم فان العديد  من الصور التي تم تسريبها حول هذا الهاتف في الآونة الأخيرة كانت مختلفة عن بعضها البعض, هذا ما يجعلنا نشكك في مصداقية هذه الشائعات و آخرها التقرير تتوقع قدوم هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 821 بدلا من 835, و تم هذا التقرير عن طريق معلومة نية شاومي تسريع عملية إطلاق الهاتف للأسواق دون انتظار حتى يُصبح معالج Snapdragon 835  متوفرا للاستخدام (هذا المعالج  تحتكره SAMSUNG حاليًا لاطلاقه على Galaxy S8).
هاتف  Xiaomi Mi 6 سمعنا عنه الكثير من  تسريبات  خلال الفترة الماضية, واليوم ظهرت شائعات اخرى تفيد نية شاومي إطلاق الهاتف في 11 أفريل 2017.
للعلم فان العديد  من الصور التي تم تسريبها حول هذا الهاتف في الآونة الأخيرة كانت مختلفة عن بعضها البعض, هذا ما يجعلنا نشكك في مصداقية هذه الشائعات و آخرها تقارير تتوقع قدوم هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 821 بدلا من 835, و تم هذا التقرير عن طريق معلومة نية شاومي تسريع عملية إطلاق الهاتف للأسواق دون انتظار حتى يُصبح معالج Snapdragon 835  متوفرا للاستخدام (هذا المعالج  تحتكره SAMSUNG حاليًا لاطلاقه على Galaxy S8).

المصدر: Xiaomi Today

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences