اخيرا فيميو Vimeo تدعم فيديوهات 360 درجة

رغم ان  Vimeoهي المصدر الأول للحصول على فيديوهات احترافية,لكنها تأخرت لسنتين حتى أطلقت  هذه الميزة مقارنة بيوتيوب. الآن  Vimeo تدعم   الفيديوهات المسجلة على مدار 360 درجة على موقعها , الهواتف الذكية أو نظارات الواقع الافترضي.التي تعطي إحساس بعمق المشهد المصور مع إمكانية إعادة تشغيل المقاطع فائقة الدقة دون الحاجة  لاعادة الإتصال بالإنترنت  ان كنت ترغب في تعلم تسجيل الفيديوهات على  360 درجة Vimeo وفرت لكم مجموعة من الدروس التعليمية كما قامت باطلاق قناة خاصة بها لعرض مثل هذه المقاطع .  والان   Vimeo منصة خاصة للمحترفين فهي تتكامل مع برامج تحرير  الفيديو ( Adobe Premiere Pro و Sony Vegas )  يمكنكم مشاهدة مقاطع  Vimeo بتقنية  360 درجة  على الويب وتطبيقات الهواتف الذكية وكذلك نظارات GearVR, و Daydream، وقريباً ستدعم نظارتي Oculus Rift و HTC Vive.
رغم ان  Vimeoهي المصدر الأول للحصول على فيديوهات احترافية,لكنها تأخرت لسنتين حتى أطلقت  هذه الميزة مقارنة بيوتيوب. الآن  Vimeo تدعم   الفيديوهات المسجلة على مدار 360 درجة على موقعها , الهواتف الذكية أو نظارات الواقع الافترضي.التي تعطي إحساس بعمق المشهد المصور مع إمكانية إعادة تشغيل المقاطع فائقة الدقة دون الحاجة  لاعادة الإتصال بالإنترنت
ان كنت ترغب في تعلم تسجيل الفيديوهات على  360 درجة Vimeo وفرت لكم مجموعة من الدروس التعليمية كما قامت باطلاق قناة خاصة بها لعرض مثل هذه المقاطع .
و لان   Vimeo منصة خاصة للمحترفين فهي تتكامل مع برامج تحرير  الفيديو ( Adobe Premiere Pro و Sony Vegas )
يمكنكم مشاهدة مقاطع  Vimeo بتقنية  360 درجة  على الويب وتطبيقات الهواتف الذكية وكذلك نظارات GearVR, و Daydream، وقريباً ستدعم نظارتي Oculus Rift و HTC Vive.
 المصدر :
vimeo.com
-----------------------------
Click Index You Might Be Interested
 

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences