ترقبوا هذا اليوم تحديثا هاما على جهازكم Playstation 4




بداية من اليوم  سونيسترسل  تحديثا هاماً لأجهزة Playstation 4 و سياتي بالعديد  من المزايا الجديدة ابرزها دعم أقراص التخزين الخارجية مع تحسين كبير على جهازPlaystation 4  اضافة احداث  وضعية خاصة لإستغلال الموارد بشكل أفضل  فلو كانت كانت مساحة جهاز الألعاب الخاص بك  قد امتلئت بشكل كامل مع هذا التحديث  يمكنك ربط  قرص تخزين خارجي عليه وتوسيعها دون الحاجة لشراء جهاز جديد  بمساحة كبيرة.   عن طريق ربط قرص تخزين خارجي بمساحة لاتقل عن 250 GB ولاتتجاوز  8 Terabytes عبر منفذ USB 3.0.   يتم استعمال هذا القرص لتخزين الألعاب والملفات بداخله مباشرة أو نقلها من القرص الداخلي.  بالتالي ستلاحظ تجربة لعب  اكثر سلاسة و مرونة  للألعاب التي تمت برمجتها لتعمل بتردد 30 أو 60 Hz. اضافة الي سرعة   تحميل اللعبة  وهذا يرجع للمعالج المطور في الجهاز.  من خلال إعدادات النظام يمكن تفعيل وضعية Boost Mode  التي  تعمل على الألعاب التي لم يتم تعديلها وتحسينها و ذلك للإستفادة من العتاد القوي في جهاز PS4 Pro بالتالي لن تعمل مع كل الألعاب.  كانت هذي  اهم  المزايا  لكن هناك الكثير من التحسينات يمكن ان تكتشفها بنفسك.  اضافة لذلك سيدعم هذا التحديث الدردشة الصوتية أثناء اللعب في وضعية اللعب عن بعد عبر استخدام أجهزة الكمبيوتر وهواتف Sony الذكية كما سيتوفر على  تحديث الحالة الجديد التي تتيح معرفة توقيت دخول صديقك من على جهاز  الهاتف الذكي وليس جهاز البلايستيشن .  ترقبوا هذا اليوم تحديثا هاما بصفة تدرجية  على اجهازكم  Playstation 4  .   ------------------------------   المصدر  the source  playstation.com   ------------------------------ 

بداية من اليوم  سوني سترسل  تحديثا هاماً لأجهزة Playstation 4 و سياتي بالعديد  من المزايا الجديدة ابرزها دعم أقراص التخزين الخارجية مع تحسين كبير على جهازPlaystation 4  اضافة احداث  وضعية خاصة لإستغلال الموارد بشكل أفضل
فلو كانت كانت مساحة جهاز الألعاب الخاص بك  قد امتلئت بشكل كامل مع هذا التحديث  يمكنك ربط  قرص تخزين خارجي عليه وتوسيعها دون الحاجة لشراء جهاز جديد  بمساحة كبيرة. 
عن طريق ربط قرص تخزين خارجي بمساحة لاتقل عن 250 GB ولاتتجاوز  8 Terabytes عبر منفذ USB 3.0. 
يتم استعمال هذا القرص لتخزين الألعاب والملفات بداخله مباشرة أو نقلها من القرص الداخلي.
بالتالي ستلاحظ تجربة لعب  اكثر سلاسة و مرونة  للألعاب التي تمت برمجتها لتعمل بتردد 30 أو 60 Hz. اضافة الي سرعة 
تحميل اللعبة  وهذا يرجع للمعالج المطور في الجهاز.
من خلال إعدادات النظام يمكن تفعيل وضعية Boost Mode  التي  تعمل على الألعاب التي لم يتم تعديلها وتحسينها و ذلك للإستفادة من العتاد القوي في جهاز PS4 Pro بالتالي لن تعمل مع كل الألعاب.
كانت هذي  اهم  المزايا  لكن هناك الكثير من التحسينات يمكن ان تكتشفها بنفسك.
اضافة لذلك سيدعم هذا التحديث الدردشة الصوتية أثناء اللعب في وضعية اللعب عن بعد عبر استخدام أجهزة الكمبيوتر وهواتف Sony الذكية كما سيتوفر على  تحديث الحالة الجديد التي تتيح معرفة توقيت دخول صديقك من على جهاز  الهاتف الذكي وليس جهاز البلايستيشن .
ترقبوا هذا اليوم تحديثا هاما بصفة تدرجية  على اجهازكم  Playstation 4  .
 ------------------------------
 المصدر
the source
 ------------------------------
 Click Index You Might Be Interested

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences