تطبيق PABLO للتصوير بتقنية Long Exposure وLight Painting متوفر بنسختين مجانية و مدفوعة


مع تطور اجهزة الهواتف الذكية أصبحت تقنيات الكاميرات الإحترافية متوفرة في جميع اجهزة  SmartPhone كتقنية Slow motion (التصوير البطيء) وتقنية RAW (التصوير الخام) ومؤخرًا ظهور تقنية Long Exposure (التعّرض الطويل) بالإضافة إلى تقنية  Light Painting (الرسم الضوئي) وذلك من خلال تطبيق PABLO المتوفر لنظام تشغيل iOS فقط.  هذا التطبيق يسهل لك عملية ضبط Long Exposure  بضغطة زر واحدة دون اي دون تعقيدات  بفضل الخوارزميات الذكية لهذه التقنية بالاضافة لتقنية الرسم الضوئي التي توفر للمستخدم  الرسم على الصورة اعتمادا على الضوء الموجود بمحتوى الصورة ذاتها وأكثر أنماط التصوير المستعملة بتقنية Long Exposure هي تصوير  أضواء النجوم واضواء السيارات المتحركة ...  كما يدعم تطبيقPABLO تصوير مقاطع فيديو بهذه التقنيات.  التطبيق يوفر لك منتدى او مجتمع التطبيق يمكنك الانظمام والإطلاع على الأفكار او حتى نشر أعمالك كي يشاهدها الآخرين.  التطبيق يتيح لك ايضا إمكانية تحويل الفيديو لصورة GIF.    PABLO متوفر بنسختين مجانية و مدفوعة :      النسخة المجانية يمكن تحميلها عبر هذا الرابط PABLO Free.     ان كنت ترغب في   أدوات  و ميزات اضافية اليك النسخة المدفوعة التي يبلغ ثمنها  2.99$ يمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط  PABLO.
مع تطور اجهزة الهواتف الذكية أصبحت تقنيات الكاميرات الإحترافية متوفرة في جميع اجهزة  SmartPhone كتقنية Slow motion (التصوير البطيء) وتقنية RAW (التصوير الخام) ومؤخرًا ظهور تقنية Long Exposure (التعّرض الطويل) بالإضافة إلى تقنية  Light Painting (الرسم الضوئي) وذلك من خلال تطبيق PABLO المتوفر لنظام تشغيل iOS فقط.


هذا التطبيق يسهل لك عملية ضبط Long Exposure  بضغطة زر واحدة دون اي دون تعقيدات  بفضل الخوارزميات الذكية لهذه التقنية بالاضافة لتقنية الرسم الضوئي التي توفر للمستخدم  الرسم على الصورة اعتمادا على الضوء الموجود بمحتوى الصورة ذاتها وأكثر أنماط التصوير المستعملة بتقنية Long Exposure هي تصوير  أضواء النجوم واضواء السيارات المتحركة ...
كما يدعم تطبيقPABLO تصوير مقاطع فيديو بهذه التقنيات.
التطبيق يوفر لك منتدى او مجتمع التطبيق يمكنك الانظمام والإطلاع على الأفكار او حتى نشر أعمالك كي يشاهدها الآخرين.
التطبيق يتيح لك ايضا إمكانية تحويل الفيديو لصورة GIF.
  PABLO متوفر بنسختين مجانية و مدفوعة :
  • النسخة المجانية يمكن تحميلها عبر هذا الرابط PABLO Free.
  • ان كنت ترغب في   أدوات  و ميزات اضافية اليك النسخة المدفوعة التي يبلغ ثمنها  2.99$ يمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط  PABLO.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences