إصدار جديد Nokia 3310 Supremo Putin يُمجّد الرئيس الروسي


بعد  مرور أيام قليلة من إعلان NOKIA عن نسختها المُجددة من هاتفها الاسطوري Nokia 3310  في فعاليات MWC2017  قامت شركة Caviar المُختصة في تعديل الهواتف بالإعلان عن إصدار جديد من الهاتف تمُجّد فيه الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” اشهر شخصية  في روسيا حسب وصفهم.  هذا الإصدار الجديد يأتي باسم Nokia 3310 Supremo Putinو سيحمل صورة للرئيس الروسي مطلية بالذهب من الجانب الخلفي للهاتف كما نجد في اسفل الصورة ختم ذهبي مكتوب عليه مقطع مُقتبس من النشيد الوطني الروسي.  بعد هذه التعديلات  يُصبح سعر الهاتف حوالي 1,690 $, هذا الهاتف سيروج بالاساس لانصار الرئيس الروسي في العالم.  بالنسبة للمواصفات التقنية, سياتي هذا الهاتف بشاشة مقاس 2.4″pouce بدقة وضوح QVGA، وكاميرا خلفية بدقة 2 megapixel, مع مخرج بطاقات تخزين خارجية.  المصدر: .theregister
بعد  مرور أيام قليلة من إعلان NOKIA عن نسختها المُجددة من هاتفها الاسطوري Nokia 3310  في فعاليات MWC2017  قامت شركة Caviar المُختصة في تعديل الهواتف بالإعلان عن إصدار جديد من الهاتف تمُجّد فيه الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” اشهر شخصية  في روسيا حسب وصفهم.
هذا الإصدار الجديد يأتي باسم Nokia 3310 Supremo Putinو سيحمل صورة للرئيس الروسي مطلية بالذهب من الجانب الخلفي للهاتف كما نجد في اسفل الصورة ختم ذهبي مكتوب عليه مقطع مُقتبس من النشيد الوطني الروسي.
بعد هذه التعديلات  يُصبح سعر الهاتف حوالي 1,690 $, هذا الهاتف سيروج بالاساس لانصار الرئيس الروسي في العالم.
بالنسبة للمواصفات التقنية, سياتي هذا الهاتف بشاشة مقاس 2.4″pouce بدقة وضوح QVGA، وكاميرا خلفية بدقة 2 megapixel, مع مخرج بطاقات تخزين خارجية.
المصدر: .theregister

1 Commentaires

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences