بعد فضيحة ويكيليكس جوجل تؤكد: كونها تمكنت من سد العديد من الثغرات الأمنية .

 ‎  مثل العادة  لم ننتظر طويلا كي  تؤكد جوجل أنها تمكنت من سد الكثير من الثغرات الأمنية التي كشفتها وثائق ويكيليكس الأخيرة تثبت  قدرة المخابرات الأمريكية اختراق نظام التشغيل أندرويد.  حيث صرح رئيسة أمن المعلومات والخصوصية في جوجل  Heather Adkins   أن التحديثات الأمنية لكل من نظام أندرويد ومتصفح كروم تحمي المستخدمين من الكثير من الثغرات الأمنية المذكورة.  و اضاف قائلا  ان جوجل تقوم بمراجعة و تحليل  لمحتوى الوثائق و ستشرع في ارسال  تحديثات أمنية مهمة للمستخدمين اذ  تعدّ الحماية والأمان من أعلى أولوياتها.  للتذكير كشفت ويكيليكس مؤخرا ما يزيد  عن  8700 وثيقة تظهر  قدرة CIA على اختراق أنظمة التشغيل للهواتف الذكية ما يعني اطلاعها على الرسائل النصية التي ترسلها من خلال تطبيقات الدردشة المشفرة... بالاضافة لنظمة السيطرة والتحكم بالسيارات وأجهزة التلفاز الذكية و العديد العديد.  في نفس الاطار صرّحتApple في اليوم الماضي أنها تمكنت من سد الكثير من الثغرات الأمنية في نظام iOS    دون  ان تكشف كلا الشركتين عن مدى خطورة و طبيعة  الثغرات .  -----------------------------   the source   المصدر    recode.net   --------------------------  Click Index You Might Be Interested




مثل العادة  لم ننتظر طويلا كي  تؤكد جوجل أنها تمكنت من سد الكثير من الثغرات الأمنية التي كشفتها وثائق ويكيليكس الأخيرة تثبت  قدرة المخابرات الأمريكية اختراق نظام التشغيل أندرويد.
حيث صرح رئيسة أمن المعلومات والخصوصية في جوجل  Heather Adkins   أن التحديثات الأمنية لكل من نظام أندرويد ومتصفح كروم تحمي المستخدمين من الكثير من الثغرات الأمنية المذكورة.
و اضاف قائلا  ان جوجل تقوم بمراجعة و تحليل  لمحتوى الوثائق و ستشرع في ارسال  تحديثات أمنية مهمة للمستخدمين اذ  تعدّ الحماية والأمان من أعلى أولوياتها.
للتذكير كشفت ويكيليكس مؤخرا ما يزيد  عن  8700 وثيقة تظهر  قدرة CIA على اختراق أنظمة التشغيل للهواتف الذكية ما يعني اطلاعها على الرسائل النصية التي ترسلها من خلال تطبيقات الدردشة المشفرة... بالاضافة لانظمة السيطرة والتحكم بالسيارات وأجهزة التلفاز الذكية و العديد العديد.
في نفس الاطار صرّحتApple في اليوم الماضي أنها تمكنت من سد الكثير من الثغرات الأمنية في نظام iOS  
دون  ان تكشف كلا الشركتين عن مدى خطورة و طبيعة  الثغرات .
-----------------------------
 the source
 المصدر
 --------------------------
Click Index You Might Be Interested
 

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences