الفيسبوك يتيح البث المباشر من على اجهزة الحاسوب


بعد نجاح خدمة  البث المباشر عبر الهواتف الذكية, اليوم اصبح  بإمكانك إجراء خدمة البث الحي بالصوت و الصورة على Facebook من على حاسوبك .  هذه الميزة كانت متوفرة بصفة حصرية لبعض  الصفحات  لكن  اليوم اصبحت متوفرة بصفة  تدريجية  لكافة الحسابات الشخصية و الصفحات.    ستجد خيار البث المباشر ضمن صندوق إنشاء تحديث حالة والنشر.  ستظهر لك  شاشة البث الحي,بجانبها تظهر معك التعليقات والتفاعلات مع البث المباشر.

بعد نجاح خدمة  البث المباشر عبر الهواتف الذكية, اليوم اصبح  بإمكانك إجراء خدمة البث الحي بالصوت و الصورة على Facebook من على حاسوبك .

هذه الميزة كانت متوفرة بصفة حصرية لبعض  الصفحات  لكن  اليوم اصبحت متوفرة بصفة  تدريجية  لكافة الحسابات الشخصية و الصفحات. 

ستجد خيار البث المباشر ضمن صندوق إنشاء تحديث حالة والنشر.

ستظهر لك  شاشة البث الحي,بجانبها تظهر معك التعليقات والتفاعلات مع البث المباشر. 

ليس هذا وحسب فمع هذه الخدمة  يمكنك  تسجيل الفيديو من كاميرا حاسوبك الخاص  بالاضافة لذلك يمكنك مشاركة الشاشة وإضافة الرسوم والتبديل بين العديد من الكاميرات  يمكنك مشاركة حتى  الكاميرات المحترفة في عمل بث على فيس بوك( المجموعات الصفاحات , المناسبات , الحسابات الشخصية).   لمعرفة طريقة   إنشاء بث مباشر احترافي من على حاسوبك زوروا هذا  هذا الرابط.

ليس هذا وحسب فمع هذه الخدمة  يمكنك  تسجيل الفيديو من كاميرا حاسوبك الخاص  بالاضافة لذلك يمكنك مشاركة الشاشة وإضافة الرسوم والتبديل بين العديد من الكاميرات  يمكنك مشاركة حتى  الكاميرات المحترفة في عمل بث على فيس بوك( المجموعات الصفاحات , المناسبات , الحسابات الشخصية).


لمعرفة طريقة   إنشاء بث مباشر احترافي من على حاسوبك زوروا هذا  هذا الرابط.

 المصدر:

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences