انستغرام ستشرع بعرض الإعلانات داخل القصص


بعد نجاح القصص في جذب انتباه المستخدمين , أعلنت انستغرام في جانفي الماضي أنها تسعى لوضع  الإعلانات داخل القصص بعد التايم لاين, والان الخدمة متاحة فعلا بالولايات المتحدة الامريكية في انتظار تعميمها في باقي الدول خلال  الأسابيع القليلة القادمة      مع توفر أكثر من 150 مليون مستخدم نشط القصص, وأكثر من 70% من مستخدمي انستغرام يتابعون حسابات الشركات, فإن القصص ستكون ميزة مهمة للمعلنين للوصول لعدة شرائح  من المستخدمين.  في هذا الاطار ستوفر انستغرام كل إمكانياتها لإستهداف المستهلكين والوصول اليهم  ومعرفة كل التفاصيل حولها لتتوافق مع اهتمامات الشريحة المستهدفة وقياس أداء الحملات.  بعدر تجربة الإعلانات ضمن القصص مع قرابة 30 شركة, تقول انستغرام أن الشركات زادت الوعي حول علاماتها التجارية كما حصل مع خدمة تأجير الغرف Airbnb عبر سلسلة إعلانات الفيديو التي تدوم مدتها 15 ثانية ضمن القصص.   يمكن لأي شركة في العالم نشر إعلاناتها ضمن قصص إنستغرام من خلال إدارة التسويق API و Power Editor   و

بعد نجاح القصص في جذب انتباه المستخدمين , أعلنت انستغرام في جانفي الماضي أنها تسعى لوضع  الإعلانات داخل القصص بعد التايم لاين, والان الخدمة متاحة فعلا بالولايات المتحدة الامريكية في انتظار تعميمها في باقي الدول خلال  الأسابيع القليلة القادمة 

مع توفر أكثر من 150 مليون مستخدم نشط القصص, وأكثر من 70% من مستخدمي انستغرام يتابعون حسابات الشركات, فإن القصص ستكون ميزة مهمة للمعلنين للوصول لعدة شرائح  من المستخدمين.
في هذا الاطار ستوفر انستغرام كل إمكانياتها لإستهداف المستهلكين والوصول اليهم  ومعرفة كل التفاصيل حولها لتتوافق مع اهتمامات الشريحة المستهدفة وقياس أداء الحملات.
بعدر تجربة الإعلانات ضمن القصص مع قرابة 30 شركة, تقول انستغرام أن الشركات زادت الوعي حول علاماتها التجارية كما حصل مع خدمة تأجير الغرف Airbnb عبر سلسلة إعلانات الفيديو التي تدوم مدتها 15 ثانية ضمن القصص. 
يمكن لأي شركة في العالم نشر إعلاناتها ضمن قصص إنستغرام من خلال إدارة التسويق API و Power Editor   و Ads Manager 

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences