الصين توظف رجل شرطة آلي للعمل في محطة القطارات

كشفت وسائل الإعلام العالمية عن شروع الشرطة الصينية في توظيف رجل شرطة آلي للعمل في إحدى محطات القطار وبالتحديد في  مدينة "Zhengzhou" حيث شرعت الشرطة المحلية في تجريب روبوت جديد اطلق عليه اسم  "E-Patrol Robot Sheriff",بامكان هذا الروبوت  التعرف على المجرمين من خلال تقنية التعرف على الوجوه, هذا الروبوت الجديد يبلغ طول  1.6 متر وهو مزود بكاميراتمتطورة  للتعرف على الصورة. يعتبر "E-Patrol Robot Sheriff" الروبوت الثاني الذي توظفه الشرطة الصينية بعد "Anbot" الذي تم توظيفه  في 2016 في مطار "شنجن" جنوب الصين.

كشفت وسائل الإعلام العالمية عن شروع الشرطة الصينية في توظيف رجل شرطة آلي للعمل في إحدى محطات القطار وبالتحديد في  مدينة "Zhengzhou"

حيث شرعت الشرطة المحلية في تجريب روبوت جديد اطلق عليه اسم  "E-Patrol Robot Sheriff",بامكان هذا الروبوت  التعرف على المجرمين من خلال تقنية التعرف على الوجوه, هذا الروبوت الجديد يبلغ طول  1.6 متر وهو مزود بكاميرات متطورة  للتعرف على الصورة.
يعتبر "E-Patrol Robot Sheriff" الروبوت الثاني الذي توظفه الشرطة الصينية بعد "Anbot" الذي تم توظيفه  في 2016 في مطار "شنجن" جنوب الصين.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences