هاتف Xiaomi mi 6 يزيح العملاق iphone 7 من منصة Antutu بأعلى رقم قياسي في العالم


في كل سنة  تطرح اشهر منصة لتقييم الهواتف الجوالة Antutu  أكثر الهواتف جودة وكفاءة, اذ تربع هاتف
iphone 7 على العرش بحصوله على183106 نقطة متوفق في ذلك على هواتف الآندرويد، وأعلاها مرتبة, الهاتف القوي OnePlus 3T بمجموع نقاط وصلت الي 163578, لكن اليوم القائمة تغيرت  بدخول أحد العمالقة الصينية المنصة.

انتشرت البارحة على المواقع الصينية  مجموعة من المعلومات والتسريبات التي تفيد ان هاتف شركة شياومي (Xiaomi) : Xiaomi mi 6  تفوق على هاتف iphone 7  بمجموعة من نقاط  وصلت الي 210329 نقطة. .

و حسب تسريبات الموقع الصيني MyDrivers  فهذا  الوحش الصيني Xiaomi mi 6  سياتي بمعالج snapdragon 835 يعتبر  أقوى شريحة معالجة مطروحة في السوق لحد الآن .
و سياتي  بالتقنيات التي تدعمها هذه الشريحة مثل تقنية الجيل الرابع من الشحن السريع اضافة الي دعم منافذ USB Type-C , ونعتقد أن سعة الرام لن تقل عن6G  اما بالنسبة لذاكرة التخزين فقد عودتنا هذه الشركة بانتجاج خيارين أو ثلاثة حسب الثمن, و يظهر هذا التسريبات التي توقعت أن يكون ثمن الهاتف ما بين 360$ و 435$  تماما مثل ثمن Mi 5 عندما تم انطلاقته في سوق  وان  صحت هذه التسريبات فسيكون هذا الجهاز من بين أرخص الهواتف وأفضلها قدرة و قوة و هذا الشيء ليس بالغريب عن شركة  شيماوي الصينية فقد عودتنا بمثل هذه الاشياء الرائعة .
من المنتظر ان يتم اصدار هذا الهاتف في شهر فيفري.
 اليكم  بعض الصور التي يعتزم مسربيها أنها للهاتفXiaomi mi 6



هاتف شياومي المرتقب قد يحقق نجاحا مبهرا إذا أخذنا بعين الاعتبار ثمنه, وبالنجاح الباهر الذي حققته هذه  الشركة خاصة مع هاتفها الأخير  Mi Mix.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences