أفضل تطبيقات الملاحة و GPS الجديدة التي يمكنك استخدامها دون الحاجة للاتصال بالانترنت : تدعم جميع انظمة الهواتف الذكية.

خرائط الملاح تعتبر الدليل السياحي الاول لكل شخص يرغب في السفر وزيارة مناطق جديدة .فهى حتما ستساعدك في الوصول الي اهم الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة,اضافة لذلك تعتبر خرائط الملاحة دليل جيد للوصل الفنادق القريبة منك.بفضل التكنولوجيا الحديثة و المتجددة  أصبحت المهمة اكثر سهولة وذلك من خلال التطبيقات التي تتيح لك  التعرف على أي مكان في العالم من جملة من الخرائط المتطورة من ناحية المعلومات الدقيقة و المفصلة ,لكن جل هذه التطبيقات ومن بينها تطبيق google  يقدم لكم هذه الخدمة  شرط توفر الانترنت , لكن اليوم ساقدم لكم ابرز 3 تطبيقات GPS  تقدم لكم  خدمة الخرائط  و البحث عن اي مكان في العالم دون الحاجة للانترنت .




  البداية  بتطبيق HERE المقدم من شركة نوكيا  يعد من افضل  التطبيقات في هذا المجال وهو منافس شرس لخرائط جوجل نظرا لما يوفره من معلومات تفصيلية وخدمات في مجال الخرائط والملاحة من خلاله يمكنك تحميل خرائط أكثر من 100 دولة واستخدامها عندما لا تتوفر على لإنترنت. الشرط الوحيد للقيام  لتمتع  بهذه الخدمة هو انشاء حساب في التطبيق , إما باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو الفيسبوك الخاص بك.
كما يتوفر هذا  التطبيق على خدمة الملاحة الصوتية يعمل في جميع أنحاء العالم يقدم معلومات عن حركة المرور لأكثر من 40 بلدا و عدة معلومات عن وسائل النقل العام للكثير من المدن  و مخطط للطرقات  مع اظهار بدائل متنوعة و مختلفة للمشي أو القيادة...

لتحميل التطبيق للاندرويد  | ويندوز فون | IOS 
---------------------------------------------------------------------
Maps.me

تطبيق رائع للاستخدام دون الحاجة  للانترنت  يمكنك من تنزيل خرائط مفصلة  لجميع أنحاء العالم .يمكنك تحميل خريطة المنطقة التي ستزورها لاستخدامها عندما لا تتوفر على انترنت من المستحسن يكون تحميل الخرائط عبر الواي في.يحتوي هذا التطبيق على العديد من المعلومات المفيدة للمسافرين  ( المطاعم والفنادق والمحلات التجارية والمعالم السياحية... ) و الجميل في تطبيق كونه  يتضمن  محرك بحث لتحديد اي مكان بسرعة.

لتحميل التطبيق للاندرويد  | بلاك بيري  | IOS 
--------------------------------------------------------------------
CityMaps2Go

  تطبيق متقدم جدا  ودليل سياحي رائع ,ليس مجرد تطبيق خرائط فقط  فهو يقدم لك دليل شامل و كامل للسفر  يمكنك الاعتماد وتنزل هذا التطبيق قبل سفرك ثم استخدامه  دون  الحاجة للاتصال بالإنترنت . يتوفر على خريطة مفصلة لاهم النقاط سياحية" المطاعم والفنادق والمتاحف والمحلات التجارية ... " اضافة لذلك يتوفر على محرك بحث متطور لتحديد أي مكان بسرعة.

لتحميل التطبيق للاندرويد   | IOS

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences