Appleتطلق تطبيق جديد Clips لانتاج مقاطع الفيديو متوفر الان على App store


قامت  Apple اليوم باطلاق  تطبيقها الجديد Clips في متجر App store يمكن  الان تحميله  و الاستفادة من خدماته  لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها .  التطبيق  يستلهم  الكثير من الأفكار من تطبيقاتInstagram  وSnapchat الخ الخ . فكرة  تطبيق Clips تتمثل في  صناعة وإنتاج مقاطع فيديو لطيفة من تصوير الكاميرا أو من ذاكرة جهازك الهاتفي  .   ميزات تطبيقClips       تسجيل الفيديو لمدة 30 دقيقة.      الكتابة على الصور والفيديو .      يحتوي على الكثير من الملصقات , الفلاتر ,أدوات القص  ,الدمج ,التكبير والتصغير  اضافة  لذلك فمع تطبيق  Clips جمع الصور وإضافة الملفات الصوتية  .   تطبيق Clips يدعم وiPhone 5S و فما فوق "الاحدث" ضروري تحديث نسخة النظام إلى iOS 10.3  حتى يعمل معك .  source  apple  Tweet to @adesignmedia

قامت  Apple اليوم باطلاق  تطبيقها الجديد Clips في متجر App store يمكن  الان تحميله  و الاستفادة من خدماته  لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها .

التطبيق  يستلهم  الكثير من الأفكار من تطبيقاتInstagram  وSnapchat الخ الخ . فكرة  تطبيق Clips تتمثل في  صناعة وإنتاج مقاطع فيديو لطيفة من تصوير الكاميرا أو من ذاكرة جهازك الهاتفي  .

ميزات تطبيقClips

  •  تسجيل الفيديو لمدة 30 دقيقة.
  •  الكتابة على الصور والفيديو .
  •  يحتوي على الكثير من الملصقات , الفلاتر ,أدوات القص  ,الدمج ,التكبير والتصغير  اضافة  لذلك فمع تطبيق  Clips جمع الصور وإضافة الملفات الصوتية  .

 تطبيق Clips يدعم وiPhone 5S و فما فوق "الاحدث" ضروري تحديث نسخة النظام إلى iOS 10.3  حتى يعمل معك .
source

   
suivre Dhaouadi Aymensur Google+

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences