Samsungتُعطّل الشحن على أجهزة Galaxy Note 7 عن طريق دفع تحديث جديد لجميع الاجهزة المتبقية بالسوق


خلال الاشهر القليلة الماضية قامت Samsung بالعديد من الخطوات  لوضع حد  نهائي  لاجهزة Galaxy Note 7 كتخفيض نسبة الشحن على بعض الأجهزة إلى 60% وإيقاف الشحن بصفة نهائية  للأجهزة الموجودة في الولايات المتحدة .    و اليوم شرعت الشركة  في دفع تحديث جديد لجميع الاجهزة  المتبقية بالسوق  من اجل تعطيل خاصية الشحن في الهاتف.   حيث صرحت Samsung في الايام القليلة الماضية كونها  تمكنت من استعادت نسبة 97% من الاجهزة الموجودة بالسوق  لكن بعض المستخدمين مازالوا متمسكين بـ Galaxy Note 7 ولا يرغبون باستبدالها من Samsung و لحماية  مستخدميها من اي ضرر قد يحصل مستقبلا  ستقوم الشركة بتعطيل خاصية الشحن نهائيا  على أجهزتهم.  للتذكير تكبدت Samsung جراء استدعاء هاتف Galaxy Note 7 اللوحي أكثر من 6 مليارات دولار, و فقا لتصريح سابق ادلت به الشركة.

خلال الاشهر القليلة الماضية قامت Samsung بالعديد من الخطوات  لوضع حد  نهائي  لاجهزة Galaxy Note 7 كتخفيض نسبة الشحن على بعض الأجهزة إلى 60% وإيقاف الشحن بصفة نهائية  للأجهزة الموجودة في الولايات المتحدة .  
و اليوم شرعت الشركة  في دفع تحديث جديد لجميع الاجهزة  المتبقية بالسوق  من اجل تعطيل خاصية الشحن في الهاتف.


حيث صرحت Samsung في الايام القليلة الماضية كونها  تمكنت من استعادت نسبة 97% من الاجهزة الموجودة بالسوق  لكن بعض المستخدمين مازالوا متمسكين بـ Galaxy Note 7 ولا يرغبون باستبدالها من Samsung و لحماية  مستخدميها من اي ضرر قد يحصل مستقبلا  ستقوم الشركة بتعطيل خاصية الشحن نهائيا  على أجهزتهم.

للتذكير تكبدت Samsung جراء استدعاء هاتف Galaxy Note 7 اللوحي أكثر من 6 مليارات دولار, و فقا لتصريح سابق ادلت به الشركة.
---------------------

Source: Korea Herald

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences