اخيرا فيسبوك تطلق ميزة القصص علىMessenger

منذ حوالي 6  أشهر تواترت اخبار كون الفيسبوك تحاول اضافة ميزة القصص إلى تطبيقها Messenger لمقارعة Snapchat، والآن اصبحت هذه الميزة  متاحة بصفة رسمية   حول العالم تدريجياً.   اسم هذه الميزة الجديدة  Messenger Day مهمتها التقاط صور أو مقاطع فيديو عن طريق الكاميرا المدمجة بالتطبيق وكتابة النصوص والملصقات مع  اضافة مؤثرات للصور.  عند نشرها تظهر ضمن قسم اطلقت عليه الفيسبوك اسم Your Day من خلالها تتيح لجميع أصدقاءك مشاهدة صورك ومقاطعك التي ستحذف بصفة تلقائية بعد مرور 24 ساعة.  للحصول على هذه الميزة تدريجيا يكفي القيام  بتحديث Messenger Facebook على هاتفك iOS و Android.




منذ حوالي 6  أشهر تواترت اخبار كون الفيسبوك تحاول اضافة ميزة القصص إلى تطبيقها Messenger لمقارعة Snapchat، والآن اصبحت هذه الميزة  متاحة بصفة رسمية   حول العالم تدريجياً.
 اسم هذه الميزة الجديدة  Messenger Day مهمتها التقاط صور أو مقاطع فيديو عن طريق الكاميرا المدمجة بالتطبيق وكتابة النصوص والملصقات مع  اضافة مؤثرات للصور.
عند نشرها تظهر ضمن قسم اطلقت عليه الفيسبوك اسم Your Day من خلالها تتيح لجميع أصدقاءك مشاهدة صورك ومقاطعك التي ستحذف بصفة تلقائية بعد مرور 24 ساعة.
للحصول على هذه الميزة تدريجيا يكفي القيام  بتحديث Messenger Facebook على هاتفك iOS و Android.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences