كاميرا Galaxy S8 قادرة على تسجيل الفيديوبسرعة 1000 إطار في الثانية/ 1000 fps

  بحسب عدة تسريبات فإن كاميرا  Galaxy S8 ستكون بدقة 12Megapixels,و ستحصل على  تطويرات داخلية كبيرة خاصة فيما يتعلق بتسجيل الفيديو .مع سلاسة مذهلة   افادت تقارير جديد أن كاميرا Galaxy S8 يمكنها تسجيل الفيديو بسرعة 1000 إطار في الثانية/ 1000 fps . حيث استخدمت SAMSUNG نفس تقنية Sony باضافتها لذاكرة عشوائية رقمية DRAM في مستشعر الكاميرا نفسه.  ونقلا عن  المصدر فشركة   SAMSUNG لن تستخدم نفس مستشعر Sony IMX400 الذي دمجته في هاتفها الجديد Xperia XZ Premium القادر على تسجيل فيديو بجودة عالية 720p وبالتصوير البطئ 960 إطار في الثانية وبدقة 19 Megapixels.  ميزة التركيز  التلقائي سيصل  إلى الكاميرا الأمامية في بحيث يتم التركيز بشكل أفضل على الوجوه وعزلها عن البيئة المحيطة لتعطي صور سيلفي أفضل وبدقة 8 Megapixels  مع مستشعر آخر للقزحية بدقة 3.7 Megapixels.  المصدر -VIA
بحسب عدة تسريبات فإن كاميرا  Galaxy S8 ستكون بدقة 12Megapixels,و ستحصل على  تطويرات داخلية كبيرة خاصة فيما يتعلق بتسجيل الفيديو .مع سلاسة مذهلة
 افادت تقارير جديد أن كاميرا Galaxy S8 يمكنها تسجيل الفيديو بسرعة 1000 إطار في الثانية/ 1000 fps . حيث استخدمت SAMSUNG نفس تقنية Sony باضافتها لذاكرة عشوائية رقمية DRAM في مستشعر الكاميرا نفسه.
ونقلا عن  المصدر فشركة   SAMSUNG لن تستخدم نفس مستشعر Sony IMX400 الذي دمجته في هاتفها الجديد Xperia XZ Premium القادر على تسجيل فيديو بجودة عالية 720p وبالتصوير البطئ 960 إطار في الثانية وبدقة 19 Megapixels.
ميزة التركيز  التلقائي سيصل  إلى الكاميرا الأمامية في بحيث يتم التركيز بشكل أفضل على الوجوه وعزلها عن البيئة المحيطة لتعطي صور سيلفي أفضل وبدقة 8 Megapixels  مع مستشعر آخر للقزحية بدقة 3.7 Megapixels.
----------------------------
المصدر -VIA

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences