رسميا Amazon تعلن عن الشروع في تسليم البضائع بالطائرات دون طيار لحرفائها في الولايات المتحدة.

صرحت Amazon كونها شرعت في اتاحة نظام تسليم البضائع للحرفاء باستخدام طائرات بدون طيار في الولايات المتحدة,  حيث  قامت باختبار نظام التسليم الجوي لعدة سنوات و اليوم تم تاسيسه رسميا ليصبح التسليم متاحا  في الأماكن العامة ايضا.  و للتذكير فقد كشفت Amazon  بمؤتمرٍ الذي اقيم  الأسبوع الماضي في كاليفورنيا, عن طائرة بدون طيار  سلمت العديد من البضائع واقية من الشمس بلغ  وزنها قرابة  رطل.  بهذه الخدمة الجديدة تسعى Amazon لتسليم البضائع خلال 30 دقيقة, بالرغم  من كونها مازالت في مرحلة الاختبار.   ملاحظة : قامت  Amazon في السنة  الماضية ببعث برنامج تجريبي صغير للعملاء في المملكة المتحدة البريطانية , لكن التسليم بالطائرات بدون طيار كان محدودا  ومعقدا  بسبب القيود الحكومية في المملكة.
صرحت Amazon كونها شرعت في اتاحة نظام تسليم البضائع للحرفاء باستخدام طائرات بدون طيار في الولايات المتحدة,حيث  قامت باختبار نظام التسليم الجوي لعدة سنوات و اليوم تم تاسيسه رسميا ليصبح التسليم متاحا  في الأماكن العامة ايضا.

و للتذكير فقد كشفت Amazon  بمؤتمرٍ الذي اقيم  الأسبوع الماضي في كاليفورنيا, عن طائرة بدون طيار  سلمت العديد من البضائع واقية من الشمس بلغ  وزنها قرابة  رطل.

بهذه الخدمة الجديدة تسعى Amazon لتسليم البضائع خلال 30 دقيقة, بالرغم  من كونها مازالت في مرحلة الاختبار.


ملاحظة :
 قامت  Amazon في السنة  الماضية ببعث برنامج تجريبي صغير للعملاء في المملكة المتحدة البريطانية , لكن التسليم بالطائرات بدون طيار كان محدودا  ومعقدا  بسبب القيود الحكومية في المملكة.

 ----------
source: CNet

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences