SAMSUNG ستستخدم بطاريات شركةSony لكل من +Galaxy S8 et S8

  
عانت الشركة الكورية SAMSUNG خلال العام الماضي عدة مشاكل نتيجة انفجار بطارية هاتف Note 7 وبعد عدة تحقيقات دامت  أسابيع فالشركة الآن تسعى جاهدة لاصدار هواتف جديدة بدون أي مشاكل فيما يخص البطارية, حيث قامت الشركة برفع معايير الأمان لأعلى المستويات  اضافة لذلك قامت بتنويع موردي البطاريات.   في تقرير جديد مجلة The Wall Street Journal فإن الشركة الكورية  اختارت شركة sony لتكون ثالث مزود لبطاريات هواتفها المنتظرة هذه العام, وجاء هذا بعد أن راجت بعض الأخبار  تفيد أن المزود قد يكون من شركة LG .  الهواتف الجديدة لشركة +Samsung Galaxy S8 et S8 من المنتظر  أن تحمل بطاريات  lithium-ion من ثلاث مزودين وهم على الاتي Samsung SDI فرع SAMSUNG الذي كان مسؤولا عن بطاريات هواتفNote 7 ثم الشركة اليابانية Murata Manufacturing وأخيرا المورد الذي ينتظر أن يكون الأكثر استحواذا, الشركة اليابانية Sony .
 
عانت الشركة الكورية SAMSUNG خلال العام الماضي عدة مشاكل نتيجة انفجار بطارية هاتف Note 7 وبعد عدة تحقيقات دامت  أسابيع فالشركة الآن تسعى جاهدة لاصدار هواتف جديدة بدون أي مشاكل فيما يخص البطارية, حيث قامت الشركة برفع معايير الأمان لأعلى المستويات  اضافة لذلك قامت بتنويع موردي البطاريات.


في تقرير جديد مجلة The Wall Street Journal فإن الشركة الكورية  اختارت شركة sony لتكون ثالث مزود لبطاريات هواتفها المنتظرة هذه العام, وجاء هذا بعد أن راجت بعض الأخبار  تفيد أن المزود قد يكون من شركة LG .
الهواتف الجديدة لشركة +Samsung Galaxy S8 et S8 من المنتظر  أن تحمل بطاريات  lithium-ion من ثلاث مزودين وهم على الاتي Samsung SDI فرع SAMSUNG الذي كان مسؤولا عن بطاريات هواتفNote 7 ثم الشركة اليابانية Murata Manufacturing وأخيرا المورد الذي ينتظر أن يكون الأكثر استحواذا, الشركة اليابانية Sony .

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences