معلومات جديدة عن هاتف iPhone8

 بعد ان  أصبح تزويد شركة Apple  بشاشات OLED التي سيتم ادماجها في هواتف iPhone 8 من طرف منافستها الكوريةSAMSUNG امر مؤكد و حسب معلومات  جديدة كشفت مؤخرا حول براءة اختراع عن هذا الهاتف الجديد تظهر أن واحدا من أهم مكونات iPhone  سيختفي في النسخة المقبلة من الهاتف.   على ما يبدو ان Apple قررت التخلي عن نموذجها " البصمة البيومترية Touch ID  كان اول  ظهور له  مع هاتف iPhone S5  إلا أن iPhone 8 سيشهد تحولا  جذريا من ناحية التصميم الجديد لهواتفiPhone.
بعد ان  أصبح تزويد شركة Apple  بشاشات OLED التي سيتم ادماجها في هواتف iPhone 8 من طرف منافستها الكوريةSAMSUNG امر مؤكد و حسب معلومات  جديدة كشفت مؤخرا حول براءة اختراع عن هذا الهاتف الجديد تظهر أن واحدا من أهم مكونات iPhone  سيختفي في النسخة المقبلة من الهاتف.
 
على ما يبدو ان Apple قررت التخلي عن نموذجها " البصمة البيومترية Touch ID  كان اول  ظهور له  مع هاتف iPhone S5  إلا أن iPhone 8 سيشهد تحولا  جذريا من ناحية التصميم الجديد لهواتفiPhone.
براءة اختراع جديدة لـApple كشف عنها مؤخرا تكشف  تخلى ابل عن ميزة Touch IDالمدمجة في زر Home حيث ستصبح مدمجة في الشاشة بشكل مباشر.
براءة اختراع جديدة لـApple كشف عنها مؤخرا تكشف  تخلى ابل عن ميزة Touch IDالمدمجة في زر Home حيث ستصبح مدمجة في الشاشة بشكل مباشر.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences