طريقة ذكية لجعل جهازك الهاتفي من الجيل الثاني و الثالث يدعم تقنية الجيل الرابع 4G و استفد من الانترن ت السريع

طريقة ذكية  لجعل جهازك الهاتفي من الجيل الثاني و الثالث يدعم تقنية الجيل الرابع 4G و استفد من الانترن ت السريع
كما يعلم  الجميع هناك 4 أنواع من الشبكات التقنية ، و آخرها في البلدان العربية  تقنية 4G التي تتوفرعلى جودة الخدمة و سرعات نقل البيانات التي تحتاجها تطبيقات الحديثة ،  محدثات الصوتية و الفيديو ... لكن بعض بطاقات 4G لا تعمل إلا مع هاتف ذكي يدعم هذه التقنية .
لا تقلق بشان هذا اليك هذا التطبيق الجديد و المبتكر و تمتع بميزات شريحة الجيل الرابع من على هاتف الذكي الذي لا يدعم الا تقنية الجيل الثاني و الثالث  :


المرحلة الاولى قم بتثبيت هذا تطبيق CPU-Z للتعرف على نوعية معالج Chipset الموجود بهاتفك بعد تثبيته
افتح التطبيق و ستحصل على جميع المعلومات المتعلقة بهاتفك .



كما يعلم  الجميع هناك 4 أنواع من الشبكات التقنية ، و آخرها في البلدان العربية  تقنية 4G التي تتوفرعلى جودة الخدمة و سرعات نقل البيانات التي تحتاجها تطبيقات الحديثة ،  محدثات الصوتية و الفيديو ... لكن بعض بطاقات 4G لا تعمل إلا مع هاتف ذكي يدعم هذه التقنية .  لا تقلق بشان هذا اليك هذا التطبيق الجديد و المبتكر و تمتع بميزات شريحة الجيل الرابع من على هاتف الذكي الذي لا يدعم الا تقنية الجيل الثاني و الثالث  :     المرحلة الاولى قم بتثبيت هذا تطبيق CPU-Z للتعرف على نوعية معالج Chipset الموجود بهاتفك بعد تثبيته افتح التطبيق و ستحصل على جميع المعلومات المتعلقة بهاتفك .

كيف تستخدم شريحة 4G على الهاتف ذو نوعية Media Tek:
في البداية قم  بتحمل  و تثبيت هذا تطبيق " Mtk Engineering Mode app"على هاتفك  :
من ثم قم  بفتحه و اضغط على الخيار الثاني كماهو موضح في الصورة :

كيف تستخدم شريحة 4G على الهاتف ذو نوعية Media Tek: في البداية قم  بتحمل  و تثبيت هذا تطبيق " Mtk Engineering Mode app"على هاتفك  : من ثم قم  بفتحه و اضغط على الخيار الثاني كما في الصورة :

الان ابحث عن خيار " الشبكات  و اضغط على على Network selecting انظر الصورة
الان ابحث عن خيار " الشبكات  و اضغط على على Network selecting انظر الصورة

 ستظهر معك  عدة خيارات الشبكة ، قم بحدد نمط الجيل الرابع ، بعدها ادخل شريحة 4G في الفتحة الأولى للهاتف و ستعمل معك معك بكل سهولة.

ستظهر معك  عدة خيارات الشبكة ، قم بحدد نمط الجيل الرابع ، بعدها ادخل شريحة 4G في الفتحة الأولى للهاتف و ستعمل معك معك بكل سهولة.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences