احتراق هاتف iPhone 7 plus و و هذا رد Apple

 ظهرت في الساعات القليلة الماضية تقارير عن حصول حادثة احتراق هاتف iPhone 7 Plus  حصلت به مشاكل تقنية عطلت عمله رغم كونه لم يتجاوز الشهر منذ شرائه.  حيث قامت الفتاة الامريكية صاحبة   الهاتف  بإرجاعه للمتجر المعتمد منApple قصد الفحص.  لكن بعد ساعات من فحصه و اصلاحه  وو ضعه في الشحن  لوحظ تصاعد دخان من الهاتف ثم التهمته  النيران بعد ذلك, حيث تم توثيق الحادثة بفيديو قصير نشر على تويتر ووصل عدد مشاهديهلاكثر من المليون مشاهدة وعشرات الآلاف  مشاركة, الأمر الذي سبب ضغطا للجناح التسويقي للشركة.  مما دفع  شركة Apple تخرج و تصرح كونها تتابع الامر باهمية فائقة و ان  الهاتف  ستتم اعادة   فحصه والبحث عن المشكل  الرئيسي المتسبب لاحتراقه.

 ظهرت
في الساعات القليلة الماضية تقارير عن حصول حادثة احتراق هاتف iPhone 7 Plus  حصلت به مشاكل تقنية عطلت عمله رغم كونه لم يتجاوز الشهر منذ شرائه.

حيث قامت الفتاة الامريكية صاحبة   الهاتف  بإرجاعه للمتجر المعتمد منApple قصد الفحص.

لكن بعد ساعات من فحصه و اصلاحه  وو ضعه في الشحن  لوحظ تصاعد دخان من الهاتف ثم التهمته  النيران بعد ذلك, حيث تم توثيق الحادثة بفيديو قصير نشر على تويتر ووصل عدد مشاهديهلاكثر من المليون مشاهدة وعشرات الآلاف  مشاركة, الأمر الذي سبب ضغطا للجناح التسويقي للشركة.

مما دفع  شركة Apple تخرج و تصرح كونها تتابع الامر باهمية فائقة و ان  الهاتف  ستتم اعادة   فحصه والبحث عن المشكل  الرئيسي المتسبب لاحتراقه.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences