تطبيق لقياس سرعة الإنترنت الحقيقة حتى لا يتم خداعك من طرف شركات الاتصال.


  Speedtest  تطبيق خفيف متجاوب مع  جميع إصدارات الاندرويد بلغ عدد مرات تحميله  من على متجر google play اكثر من 50 مليون هو تطبيق يستعمل لقياس سرعة الإنترنت الحقيقة حتي لا يتم خداعك من طرف شركات الاتصال.   قد تواجهك مشاكل في الاتصال بشبكة الإنترنت  لذلك يعتبر هذا التطبيق هو الحل لكشف السرعة الحقيقية للانترنت .  طريقة استخدامه:  طريقة بسيطة و سهلة للغاية كل ما عليك فعله تحميله  من على منصة google play (رابط تحميل في الاسفل) من ثم قم بفتحه و ستظهر معك  واجهته  قم بالضغط على كلمة Begin Test او بدء الفحص: بعد  استكمال اختبار سرعة الإنترنت الخاصة بك ستظهر  لك النتيجة.   مميزات التطبيق :    عرض سرعة Ping أو سرعة وصول الأمر من هاتفك إلي الخادم الرئيسي .   قياس سرعة تحميل " Download " الملفات من الإنترنت .   قياس سرعة رفع الملفات او ما يعرف بـ Upload .  ------------------------------------------   رابط تحميل تطبيق: Speedtest

  Speedtest  تطبيق خفيف متجاوب مع  جميع إصدارات الاندرويد بلغ عدد مرات تحميله  من على متجر google play اكثر من 50 مليون هو تطبيق يستعمل لقياس سرعة الإنترنت الحقيقة حتي لا يتم خداعك من طرف شركات الاتصال.
 قد تواجهك مشاكل في الاتصال بشبكة الإنترنت  لذلك يعتبر هذا التطبيق هو الحل لكشف السرعة الحقيقية للانترنت .

طريقة استخدامه:
 طريقة بسيطة و سهلة للغاية كل ما عليك فعله تحميله  من على منصة google play (رابط تحميل في الاسفل) من ثم قم بفتحه و ستظهر معك  واجهته  قم بالضغط على كلمة Begin Test او بدء الفحص:
بعد  استكمال اختبار سرعة الإنترنت الخاصة بك ستظهر  لك النتيجة.

مميزات التطبيق :
   عرض سرعة Ping أو سرعة وصول الأمر من هاتفك إلي الخادم الرئيسي .
  قياس سرعة تحميل " Download " الملفات من الإنترنت .
  قياس سرعة رفع الملفات او ما يعرف بـ Upload .
------------------------------------------
 رابط تحميل تطبيق: Speedtest

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences