اليك أفضل تطبيقات حل أصعب المعادلات الرياضية !

انت طالب رياضيات ,هل عانيت يوما من حل معادلة رياضية؟هل تسبب لك العديد من المعادلات الرياضية كابوسا؟ اليك بعض تطبيقات التي ستفيدك في حياتك في حل اصعب المعادلات .
      College Algebra Prep, Practice  هذا التطبيق في غاية الروعة من الضروري تثبيته بهاتفك إن كنت تحب مادة الرياضيات  فهو  يقدم لك دروس و تمارين يمكنك حلها بإعتباره مكتبة شاملة لمادة الرياضيات بمختلف   أنواعها.        Mathway    Mathway من اشهر التطبيقات المختصة في هذا المجال فهو قادر على حل أصعب و اعقد المعادلات الرياضية اضافة  لتقديم رسم بياني ما يميز هذا  التطبيق يحل المعادلة بالتفصيل لكن هذه الخدمة مدفوعة  دفع  80$ في السنة.        Desmos Graphing Calculator  هذا التطبيق سيفيدك كثيرا فهو قادر على حل اصعب  المعادلات كما  يقوم بتقديم رسم بياني مفصل لذلك,مع تحميل أي معادلة بسرعة و بإنشائك لحساب على التطبيق يمكنك حفظ البانات على الحساب و الرجوع إليها متى احتجتها.
هذا التطبيق في غاية الروعة من الضروري تثبيته بهاتفك إن كنت تحب مادة الرياضيات  فهو  يقدم لك دروس و تمارين يمكنك حلها بإعتباره مكتبة شاملة لمادة الرياضيات بمختلف   أنواعها.
  Mathway من اشهر التطبيقات المختصة في هذا المجال فهو قادر على حل أصعب و اعقد المعادلات الرياضية اضافة  لتقديم رسم بياني ما يميز هذا  التطبيق يحل المعادلة بالتفصيل لكن هذه الخدمة مدفوعة  دفع  80$ في السنة.


هذا التطبيق سيفيدك كثيرا فهو قادر على حل اصعب  المعادلات كما  يقوم بتقديم رسم بياني مفصل لذلك,مع تحميل أي معادلة بسرعة و بإنشائك لحساب على التطبيق يمكنك حفظ البانات على الحساب و الرجوع إليها متى احتجتها.
   
suivre Dhaouadi Aymensur Google+
💌     Follow by Email:Digital Channel

🌍🔍  Search Google :Digital Channel

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences