معلومات جديدة عن "Bixby" المساعد الشخصي صنعي الذكاء لهاتف سامسونغ Galaxy S8

معلومات جديدة عن "Bixby" المساعد الشخصي صنعي الذكاء لهاتف سامسونغ Galaxy S8

  استحوذت SAMSUNG مؤخر على الشركة الناشئة Viv Labs كان من متوقع أن المساعد الشخصي صانعي الذكاء Bixby من سامسونغ والمرتقب قدومه مع هاتفها الجديد Galaxy S8 سيتم تركيبه بالاعتماد على تكنولوجيات شركة Viv Labs , لكن  حسب تقرير  صحيفة The Wall Street Journal يؤكد عكس التوقعات المنتظرة. Viv Labs هي شركة ناشئة تهتم بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي قد تم تأسيسها من طرف منشئي Siri  المساعد الشخصي لأجهزة آبل.

فمنذ  مدة قامت بصناعة منصة تسمح للمطورين بتطوير مساعد شخصي مثل Siri, واستحواذ SAMSUNG على Viv Labs  كان كافيا بجعل الكثير يعتقد بأنها صفقة من أجل تطوير المساعد الشخصي Bixby المنتظر من SAMSUNG.

وحسب The Wall Street Journal   استنادا لمصادر المطلعة فإن المساعد الجديد Bixby سيكون بمثابة تحديث لمساعد سامسونغ S Voice ,حيث أن المهندسين كانوا يعملون على تزويد البرنامج بتحسينات على مدى الأشهر القليلة الماضية.
 برنامج Bixby  سيكون بامكانه  الإجابة على أسئلة المستخدمين الصوتية  ومن المحتمل ان  يكون له زر مادي خاص به هذا البرنامج المبتكر سنافس المساعدات الشخصية الأخرى المطروحة في السوق مثل Siri و Google Assistant.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences