تطبيق مجاني لتعلم جميع لغات العالم في وقت قصير Android وiOS



اخيرا اصبحت ممارسة وتعلم لغات جديدة امر سهل وبديهي , ان كنت تبحث عن افضل تطبيق لتعلم جميع اللغات فانت في المكان الصحيح  , اليوم نقدم لك اشهر هذه التطبيقات التي  تضمن لك تعلّم  اي لغة تريدها  مجانا  من خلال معلَّموكَ و همُ النّاطِقونَ بِها المُنحِدرون  من  جَميعِ دول العالم .


اخيرا اصبح تعلم لغات جديدة امر سهل وبديهي , ان كنت تبحث عن افضل تطبيق لتعلم جميع اللغات فانت في المكان الصحيح  , اليوم نقدم لك اشهر هذه التطبيقات التي  تضمن لك تعلّم  اي لغة تريدها  مجانا  من خلال معلَّموكَ و همُ النّاطِقونَ بِها المنحِدرون  من  جَميعِ دول العالم .

 مع تطبيق Tandem يمكنك  ممارسة وتعلّم أكثر من  لغة, سوى كان ذلك عبر التواصل النصي, السمعي البصري  أو  عن طريق الرسائل الصوتية المسجلة .   تطبيق Tandem سيساعدك على تعلم العديد من اللغات  المتداولة في  العالم وابرزها  الانجليزية والفرنسية والالمانية.      تطبيق  Tandem سيمهد لك الطريق لتعلم  جميع لغات العالم من اجل تزويد ثقافتك اللغوية بانشاء موضوع معين بهدف تلقي الطلبات والتحدث مع المهتمين اضافة لذلك فتطبيق Tandem يتوفر على ميزة التصحيح اللغوي التلقائية و عديد   الألعاب المسليّة التي تم تطويرها خصيصًا لك  لتعلّم اللغات بكل مرونة.    ان كنت من المهتمين باللغات و ثقافة الشعوب الاخرى فتطبيق Tandem   متوفّر مجّانًا على كلٍ من نظامي تشغيل Android  و iOS .

مع تطبيق Tandem يمكنك  ممارسة وتعلّم أكثر من  لغة, سوى كان ذلك عبر التواصل النصي, السمعي البصري  أو  عن طريق الرسائل الصوتية المسجلة .
  تطبيق Tandem سيساعدك على تعلم العديد من اللغات  المتداولة في  العالم وابرزها  الانجليزية والفرنسية والالمانية.
 
  تطبيق 
Tandem سيمهد لك الطريق لتعلم  جميع لغات العالم من اجل تزويد ثقافتك اللغوية بانشاء موضوع معين بهدف تلقي الطلبات والتحدث مع المهتمين اضافة لذلك فتطبيق Tandem يتوفر على ميزة التصحيح اللغوي التلقائية و عديد   الألعاب المسليّة التي تم تطويرها خصيصًا لك  لتعلّم اللغات بكل مرونة.
 
ان كنت من المهتمين باللغات و ثقافة الشعوب الاخرى فتطبيق
Tandem   متوفّر مجّانًا على كلٍ من نظامي تشغيل Android وiOS.
 


💌     Follow by Email:Digital Channel

🌍🔍  Search Google :digitalchanneltv.tk


 Click Index You Might Be Interested

 
   
suivre Dhaouadi Aymensur Google+

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences