تطبيق Weather Live للاندرويد متوفر ان على متجر جوجل بلاي بصفة مجانية لفترة محدودة


اسبوعيا يتم  طرح العديد من التطبيقات المدفوعة مجّانًا ولفترة قصيرة,اغلب هذه التطبيقات ذات فائدة  للمستخدمين,اضافة لكونها تأتي بالكثير من مزايا الاضافية عن التطبيقات المجانية .   اليكم  أحد تطبيقات أندرويد المدفوعة متوفرة  الان  بالمجان ولفترة محدودة " تطبيق الطقس Weather Live هذا التطبيق الرائع سيُغنيك عن باقي  التطبيقات الدخيلة في هذا المجال .  مزايا هذا التطبيق:      المشاهدة الحيّة لحالة الطقس والغيوم في بصفة حقيقية.       عرض لخرائط تحرّك الغيوم عبر الأقمار الصناعية اضافة لتوفره على خلفيات متحركة وخلفيات 3D       ميزة توقعات الطقس قصيرة المدى وطويل المدى, "24 ساعة إلى 7 أيام".       تقديم رسومات بيانية تهتم بكل ما له علاقة بالطقس " درجة الحرارة ,لرطوبة ,سرعة الرياح ,ارتفاع موج البحر, الضغط والضباب ...  التطبيق سعره الاصلي0.99$ احصل عليه  الان مجّانًا قبل نهاية  هذا الأسبوع  من خلال  صفحته من على متجر google play من Weather Live .

اسبوعيا يتم  طرح العديد من التطبيقات المدفوعة مجّانًا ولفترة قصيرة,اغلب هذه التطبيقات ذات فائدة  للمستخدمين,اضافة لكونها تأتي بالكثير من مزايا الاضافية عن التطبيقات المجانية .
 اليكم  أحد تطبيقات أندرويد المدفوعة متوفرة  الان  بالمجان ولفترة محدودة " تطبيق الطقس Weather Live هذا التطبيق الرائع سيُغنيك عن باقي  التطبيقات الدخيلة في هذا المجال .
مزايا هذا التطبيق:
  • المشاهدة الحيّة لحالة الطقس والغيوم في بصفة حقيقية.
  •  عرض لخرائط تحرّك الغيوم عبر الأقمار الصناعية اضافة لتوفره على خلفيات متحركة وخلفيات 3D 
  • ميزة توقعات الطقس قصيرة المدى وطويل المدى, "24 ساعة إلى 7 أيام".
  •  تقديم رسومات بيانية تهتم بكل ما له علاقة بالطقس " درجة الحرارة ,لرطوبة ,سرعة الرياح ,ارتفاع موج البحر, الضغط والضباب ...
التطبيق سعره الاصلي0.99$ احصل عليه  الان مجّانًا قبل نهاية  هذا الأسبوع  من خلال  صفحته من على متجر google play من Weather Live .



Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences