تسريبات : Samsung Galaxy X قد يأتي في الربع الثالث من هذا العام


منذ مدة  خرجت شائعات حول عمل Samsung على هاتف ذكي جديد قابل للطي يحمل اسم Samsung Galaxy X و اخر هذه التسريبات كانت  في ماي من السنة الماضية  تُشير كونه سياتي مع شاشة بدقة 4K.  اليوم ظهرت شائعات  اخرى  حول هذا الهاتف، حيث صرّحت مصادر مقربة من Samsung أنّ الهاتف Samsung Galaxy X قد يأتي في الربع الثالث من  هذا العام في حين سيأتي هاتفSamsung اللوحي Samsung Galaxy Note 8 في الربع الأخير من 2017  للتذكير فان  بعض التسريبات حول Samsung Galaxy X قالت كونه سيتي باصدارين الأول باسم Samsung Galaxy X1 والثاني باسم Samsung Galaxy X1 Plus.
منذ مدة  خرجت شائعات حول عمل Samsung على هاتف ذكي جديد قابل للطي يحمل اسم Samsung Galaxy X و اخر هذه التسريبات كانت  في ماي من السنة الماضية  تُشير كونه سياتي مع شاشة بدقة 4K.

اليوم ظهرت شائعات  اخرى  حول هذا الهاتف، حيث صرّحت مصادر مقربة من Samsung أنّ الهاتف Samsung Galaxy X قد يأتي في الربع الثالث من  هذا العام في حين سيأتي هاتفSamsung اللوحي Samsung Galaxy Note 8 في الربع الأخير من 2017

للتذكير فان  بعض التسريبات حول Samsung Galaxy X قالت كونه سيتي باصدارين الأول باسم Samsung Galaxy X1 والثاني باسم Samsung Galaxy X1 Plus.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences