اداة رهيبة تستعمل في التحقيق الجنائي للتحليل الصورة و مع امكانية تحديد الموقع الجغرافي الملتقطة منه الصورة احصل عليها الان مجانا :






  الانترنت تقدم العديد من الخدمات المفيدة لمن يريد استغلالها في الجانب الايجابي , اليك هذه الخدمة  الرائعة التي تمكنك من تحليل الصور والتي تستعمل في الغالب في التحقيقات الجنائية .
             Forensically هي خدمة  متخصصة في تحليل الصور ومعرفة كل المعلومات الغامضة و المخفية فيها" الجميع يعلم و بالاخص العاملين في مجال التصوير ان كل  صورة رقمية تحمل معلومات خاصة بها مثل نوع الكاميرا المستعملة , تاريخ التقاط الصورة .  اضافة لذلك تمكنك من تحديد حتى المكان الملتقطة منها الصورة  كل هذه المعلومات  يمكنك معرفتها  مع هذه الاداة المجانية.  فيما يخص التحليل الجنائئ و بالاستعانة بهذه  الاداة التي توفر  لك عدة ادوات  مثل تحليل مستوى الخطأ, واستخراج البيانات الوصفية و غيرها . اضافة لتوفرها على مكبر لاكتشاف الاخطاء في الصور التي تمت فبركتها  بـPhotoshop  للتحديد ان كانت مزورة  او حقيقية .   رابط الاداة 



Forensically هي خدمة  متخصصة في تحليل الصور ومعرفة كل المعلومات الغامضة و المخفية فيها" الجميع يعلم و بالاخص العاملين في مجال التصوير ان كل  صورة رقمية تحمل معلومات خاصة بها مثل نوع الكاميرا المستعملة , تاريخ التقاط الصورة .


اضافة لذلك تمكنك من تحديد حتى المكان الملتقطة منها الصورة  كل هذه المعلومات  يمكنك معرفتها  مع هذه الاداة المجانية.



فيما يخص التحليل الجنائئ و بالاستعانة بهذه  الاداة التي توفر  لك عدة ادوات  مثل تحليل مستوى الخطأ, واستخراج البيانات الوصفية و غيرها .


اضافة لتوفرها على مكبر لاكتشاف الاخطاء في الصور التي تمت فبركتها  بـPhotoshop  للتحديد ان كانت مزورة  او حقيقية .

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences