قريباً يمكنك لعب ألعابPlaystation 4 من على حاسوبك

 قريبا ستدعم  Sony  ألعابPlaystation على  الكمبيوتر عن طريق خدمة  PlayStation Now  PlayStation Now هي خدمة برسوم اشتراك شهرية قدرها 20 $ تمكنك من  بث ألعاب Playstation3 ولعبها عبرPlaystation4 والكمبيوتر.  حسب الاعلان الجديد للشركة فانها   ستدعم ألعاب Playstation 4 وليس فقط Playstation 3.  الان توفر الخدمة 483 لعبة Playstation3 يمكن لعبها من خلال الكمبيوتر  بتشغيلها سحابياً من على الإنترنت, شرط توفر على نت سريع وقوي يتحمل الرسوميات العالية في ألعاب Playstation.   خلال الأسابيع القليلة القادمة ستشرع   Sony في تجربة و اختبار الميزة الجديدة عبر نفس الاشتراك السابق( نفس الاشتراك يدعم ألعاب جهازيPlaystation 3 و Playstation4).  مع هذه الخدمة الجديدة  يمكنك فتج جهاز الكمبيوتر واختيار اللعبة وتشغيلها مباشرة دون الحاجة لتنزيلها  على جهازك.  كل شئ يتم في سحاب لذلك يمكنك حفظ تقدمك في اللعبة بحيث تبدأ اللعب من جهازPlaystation 4 وتتابع على جهاز آخر أو  العكس بالعكس.
 قريبا ستدعم  Sony  ألعابPlaystation على  الكمبيوتر عن طريق خدمة  PlayStation Now
PlayStation Now هي خدمة برسوم اشتراك شهرية قدرها 20 $ تمكنك من  بث ألعاب Playstation3 ولعبها عبرPlaystation4 والكمبيوتر.
حسب الاعلان الجديد للشركة فانها   ستدعم ألعاب Playstation 4 وليس فقط Playstation 3.
الان توفر الخدمة 483 لعبة Playstation3 يمكن لعبها من خلال الكمبيوتر  بتشغيلها سحابياً من على الإنترنت, شرط توفر على نت سريع وقوي يتحمل الرسوميات العالية في ألعاب Playstation.
 خلال الأسابيع القليلة القادمة ستشرع   Sony في تجربة و اختبار الميزة الجديدة عبر نفس الاشتراك السابق( نفس الاشتراك يدعم ألعاب جهازيPlaystation 3 و Playstation4).
مع هذه الخدمة الجديدة  يمكنك فتج جهاز الكمبيوتر واختيار اللعبة وتشغيلها مباشرة دون الحاجة لتنزيلها  على جهازك.
كل شئ يتم في سحاب لذلك يمكنك حفظ تقدمك في اللعبة بحيث تبدأ اللعب من جهازPlaystation 4 وتتابع على جهاز آخر أو  العكس بالعكس.
---------------------------
المصدر
source

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences