Microsoftستبيع نسخة Microsoft Edition من هاتف Galaxy S8/S8Plus في متاجرها

 صرحت Microsoft كونها تستعد لبيع  نسخة خاصة من هواتف Samsung الجديدة Galaxy S8 على  متاجرها .  و  ستحمل  النسخة إسم Microsoft Edition  بنفس المواصفات ولكن مع التركيز أكثر على خدماتMicrosoft  مثل Cortana وSkype وOneDrive و OneNote وOutlook و  Office  وغيرها من تطبيقات Microsoft .  في السنوات الاخيرة  كانت حزمة تطبيقات Microsoft تأتي مثبته مع هواتف  Galaxy بعد نهاية  الصراع طويل بين الشركتين على براءات الإختراع .  لكن اليوم  ستقومSamsung بصنع نسخة خاصة من الهاتف لشركة Microsoft وهذا  يعتبر حل مثالي للشركتين  بالاخص للتطبيقات Microsoft المتثبة مسبقا على هواتف Galaxy التي كانت تسبب ازعاج للمستخدمين.
 صرحت Microsoft كونها تستعد لبيع  نسخة خاصة من هواتف Samsung الجديدة Galaxy S8 على  متاجرها .

و  ستحمل  النسخة إسم Microsoft Edition  بنفس المواصفات ولكن مع التركيز أكثر على خدماتMicrosoft  مثل Cortana وSkype وOneDrive و OneNote وOutlook و  Office  وغيرها من تطبيقات Microsoft .

في السنوات الاخيرة  كانت حزمة تطبيقات Microsoft تأتي مثبته مع هواتف  Galaxy بعد نهاية  الصراع طويل بين الشركتين على براءات الإختراع .

لكن اليوم  ستقومSamsung بصنع نسخة خاصة من الهاتف لشركة Microsoft وهذا  يعتبر حل مثالي للشركتين  بالاخص للتطبيقات Microsoft المتثبة مسبقا على هواتف Galaxy التي كانت تسبب ازعاج للمستخدمين.
-------------------
source

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences