يمكنكم الان الحصول على تطبيق Instacall و Widget Calendar مجانا لفترة محدودة



المعروف ان التطبيقات المدفوعة عادةً تأتي بمزايا لا نجدها في النسخ المجانية لنفس التطبيق أو حتى في تطبيقات المشابهة لها اليوم معنا تطبيقين مدفوعان ولكنهما متوفران مجّانًا ولفترة قصيرة  : تطبيق Instacallيتمثل دوره في  إدارة الإتصالات والتطبيق الثاني Widget Calendar مهمته تخصيص التقويم Widget على الشاشة الرئيسية.


المعروف ان التطبيقات المدفوعة عادةً تأتي بمزايا لا نجدها في النسخ المجانية لنفس التطبيق أو حتى في تطبيقات المشابهة لها اليوم معنا تطبيقين مدفوعان ولكنهما متوفران مجّانًا ولفترة قصيرة  : تطبيق Instacallيتمثل دوره في  إدارة الإتصالات والتطبيق الثاني Widget Calendar مهمته تخصيص التقويم Widget على الشاشة الرئيسية.

تطبيق Instacall:
ثمنه  الحقيقي  2.99$ متاح هو الان و  لفترة محدودة "لم يتم الاعلان عن الفترة" من اهم  مميزاته دعم الإتصال السريع وتخصيص جهات الإتصال بشكل كامل, اضافة لذلك ياتي بواجهة وتصميم  جميل يمكنك تنزيله الان و تجربته عبر الرابط التالي Instacall.

ثمنه  الحقيقي  2.99$ متاح هو الان و  لفترة محدودة "لم يتم الاعلان عن الفترة" من اهم  مميزاته دعم الإتصال السريع وتخصيص جهات الإتصال بشكل كامل, اضافة لذلك ياتي بواجهة وتصميم  جميل يمكنك تنزيله الان و تجربته عبر الرابط التالي Instacall.
 -------------------------------------------------
تطبيق Widget Calendar:

ثمنه  الاصلي  0.99$، وكما قلنا دوره وضع التقويم Widget من على الشاشة الرئيسية, اضافة  لتوفيره لثيمات متنوعة وعرض التذكيرات وإدارتها من داخل التطبيق مع الإنتقال السريع بين جدولك الزمني وبين أيام الشهر وشهور السنة, كما يمكنه إخفاء الأحداث التي لا ترغب لأحد بمشاهدتها و الكثير الكثير  من المزايا الأخرى يمكنك تجربتها بنفسك عند تحميلك لهذا التطبيق من  خلال هذا الرابط  Widget Calendar.

ثمنه  الاصلي  0.99$، وكما قلنا دوره وضع التقويم Widget من على الشاشة الرئيسية, اضافة  لتوفيره لثيمات متنوعة وعرض التذكيرات وإدارتها من داخل التطبيق مع الإنتقال السريع بين جدولك الزمني وبين أيام الشهر وشهور السنة, كما يمكنه إخفاء الأحداث التي لا ترغب لأحد بمشاهدتها و الكثير الكثير  من المزايا الأخرى يمكنك تجربتها بنفسك عند تحميلك لهذا التطبيق من  خلال هذا الرابط  Widget Calendar.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences