تطبيقات مدفوعة مجانية: google play يضيف قسم “التطبيق المجاني هذا الأسبوع”


شرعت Google  في فترة سابقة بالسماح للتطبيقات والألعاب المدفوعة بإجراء بعض الخصومات عليها لمدة مُحددة, وعن تجربة شخصية قمت بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة بمبلغ لا يتعدى سنت واحد.   و في نفس الاطار  أعلنت  Google مؤخرا عن ميزة جديدة تضاف إلىgoogle play يتمثل  عن قسم جديد تحت اسم “التطبيق المجاني هذا الأسبوع” من خلاله تطرح فيه  الشركة للمستخدمين بعض  التطبيقات المدفوعة مجانًا .   للعثور على قسم “التطبيق المجاني هذا الأسبوع”, توجه إلى صفحة التطبيقات فيgoogle play للمزيل من التفاصيل  يمكنك زيارة رابط  المصدر في الأسفل.  المصدر:

شرعت Google  في فترة سابقة بالسماح للتطبيقات والألعاب المدفوعة بإجراء بعض الخصومات عليها لمدة مُحددة, وعن تجربة شخصية قمت بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة بمبلغ لا يتعدى سنت واحد.


و في نفس الاطار  أعلنت  Google مؤخرا عن ميزة جديدة تضاف إلىgoogle play يتمثل  عن قسم جديد تحت اسم “التطبيق المجاني هذا الأسبوع” من خلاله تطرح فيه  الشركة للمستخدمين بعض  التطبيقات المدفوعة مجانًا .


للعثور على قسم “التطبيق المجاني هذا الأسبوع”, توجه إلى صفحة التطبيقات فيgoogle play للمزيل من التفاصيل  يمكنك زيارة رابط  المصدر في الأسفل.

المصدر: Play Store

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences