جوجل تتيح امكانية ارسال الاموال عبر تطبيق Gmail الخاص بـ Android

إرسال الأموال عن طريق  Gmail ليست بالميزة الجديدة حيث كانت  منذ 4 سنوات متاحة على نسخ  الواب فقط  والآن أصبحت متوفرة على تطبيق Android ليضاف إلى الصور والملفات التي يمكن إرسالها ضمن البريد الإلكتروني.  في الماضي كانت Gmail قد وفر ميزة تحويل الأموال كمرفق مع الرسالة الإلكترونية عبر أيقونة علامة الدولار $ وهي متاحة في الولايات المتحدة بشكل اساسي, مثل ماهو متوقع فإن تطبيق Gmail يتكامل مع خدمة محفظة Google اذ يتم إرفاق المبلغ المالي مع الرسالة كما   شاهد التوضيح عبر هذا الفيديو:

إرسال الأموال عن طريق  Gmail ليست بالميزة الجديدة حيث كانت  منذ 4 سنوات متاحة على نسخ  الواب فقط  والآن أصبحت متوفرة على تطبيق Android ليضاف إلى الصور والملفات التي يمكن إرسالها ضمن البريد الإلكتروني.
في الماضي كانت Gmail قد وفر ميزة تحويل الأموال كمرفق مع الرسالة الإلكترونية عبر أيقونة علامة الدولار $ وهي متاحة في الولايات المتحدة بشكل اساسي, مثل ماهو متوقع فإن تطبيق Gmail يتكامل مع خدمة محفظة Google اذ يتم إرفاق المبلغ المالي مع الرسالة .
شاهد التوضيح عبر هذا الفيديو:


  قم  بالدخول لنص الرسالة ثم إضغط على أيقونة المرفقات و اختر إرفاق المال ستظهر لك نافذة منبثقة من خدمة محفظة  Google Wallet التي تم ربطها مع بطاقة الائتمانية  من ثم ضع المبلغ المالي الذي ترغب في إرساله ,بعد ذلك هناك رسالة اختيارية توضح فيها سبب ارسال المبلغ  و في النهاية تظهر  لك الحوالة كمرفق ضمن الرسالة. مستقبلا لن تحتاج  لتثبيت أي تطبيق اضافي كي تتمكن من ارسال المال و إنما عبر تطبيق Gmail يمكنك فعل هذا.  ملاحظة : الخدمة متوفرة الان   في الولايات المتحدة فقط عبر  Android في انتظار ان تتوفر في جميع انحاء العالم تدريجيا.  --------------------------  المصدر  source
قم  بالدخول لنص الرسالة ثم إضغط على أيقونة المرفقات و اختر إرفاق المال ستظهر لك نافذة منبثقة من خدمة محفظة  Google Wallet التي تم ربطها مع بطاقة الائتمانية  من ثم ضع المبلغ المالي الذي ترغب في إرساله ,بعد ذلك هناك رسالة اختيارية توضح فيها سبب ارسال المبلغ  و في النهاية تظهر  لك الحوالة كمرفق ضمن الرسالة. مستقبلا لن تحتاج  لتثبيت أي تطبيق اضافي كي تتمكن من ارسال المال و إنما عبر تطبيق Gmail يمكنك فعل هذا.
ملاحظة : الخدمة متوفرة الان   في الولايات المتحدة فقط عبر  Android في انتظار ان تتوفر في جميع انحاء العالم تدريجيا.
--------------------------
المصدر
source

 

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences