افضل تطبيق لتقليل من إجهاد العين عند استخدام هاتفكAndroid

             تقليل إجهاد العين من الامور  الهامة و الضرورية خاصة  في عصر اصبحنا فيه لا نستطيع الاستغناء عن الهاتف او اجهزة الحاسوب ... فتركيز عينك على الشاشات بصفة دائمة و مع مرور الوقت يؤدي إلي حدوث اعراض سلبية بسبب ضوء وسطوع الشاشة كالرؤية المزدوجة  ما يعرف  بزغللة العين, لكن  بإستخدام التطبيقات المتوفرة من شانها تقليل إجهاد العين " توفير الضوء والسطوع المناسب عند استخدامك لهاتفك الذكي. تطبيق "Night Owl" المجاني لهواتف واجهزةAndroid  يتمثل دوره في منع الضوء الأزرق على الهاتف الذكي أو شاشة باقي الاجهزة الذكية , كما يتيح لك تعتيم سطوع الشاشة  بصفة تلقائية ليلا  و بذلك لن يسبب ضغط المفاجئ على عينيك عند استخدامه في الظلام كما يتيح لك هذا التطبيق امكانية تصفية الضوء الأزرق من الشاشة و تحديد قيم RGB وتجعله يقوم بتصفية أي لون للضوء الذي تختاره سواء كان الاحمر او الاخضر او الازرق.  التطبيق سهل الاستخدام  كل ما عليك فعله تثبيته  وتشغيله علي هاتفك و قم  بتفعيل خيار Screen Dimmerفي الاعلي لتلاحظ ان الضوء تم تعتيمه و من خلال  المؤشر بالاسفل يمكنك التحكم في درجة السطوع . بالاضافة لذلك يمكنك تفعيل  Automatic start ليقوم فيه التطبيق بالعمل تلقائياً مثل وقت النوم او الليل،,وعن طريق Advanced filter يُمكنك التحكم في مرشحات التصفية مثلما تريد. تطبيق رائع و مفيد يمكنك تحميله و تجربته الان :  رابط تنزيل التطبيق  :
تقليل إجهاد العين من الامور  الهامة و الضرورية خاصة  في عصر اصبحنا فيه لا نستطيع الاستغناء عن الهاتف او اجهزة الحاسوب ... فتركيز عينك على الشاشات بصفة دائمة و مع مرور الوقت يؤدي إلي حدوث اعراض سلبية بسبب ضوء وسطوع الشاشة كالرؤية المزدوجة  ما يعرف  بزغللة العين, لكن  بإستخدام التطبيقات المتوفرة من شانها تقليل إجهاد العين " توفير الضوء والسطوع المناسب عند استخدامك لهاتفك الذكي.
تطبيق "Night Owl" المجاني لهواتف واجهزةAndroid  يتمثل دوره في منع الضوء الأزرق على الهاتف الذكي أو شاشة باقي الاجهزة الذكية , كما يتيح لك تعتيم سطوع الشاشة  بصفة تلقائية ليلا  و بذلك لن يسبب ضغط المفاجئ على عينيك عند استخدامه في الظلام كما يتيح لك هذا التطبيق امكانية تصفية الضوء الأزرق من الشاشة و تحديد قيم RGB وتجعله يقوم بتصفية أي لون للضوء الذي تختاره سواء كان الاحمر او الاخضر او الازرق.

التطبيق سهل الاستخدام  كل ما عليك فعله تثبيته  وتشغيله علي هاتفك و قم  بتفعيل خيار Screen Dimmerفي الاعلي لتلاحظ ان الضوء تم تعتيمه و من خلال  المؤشر بالاسفل يمكنك التحكم في درجة السطوع . بالاضافة لذلك يمكنك تفعيل  Automatic start ليقوم فيه التطبيق بالعمل تلقائياً مثل وقت النوم او الليل،,وعن طريق Advanced filter يُمكنك التحكم في مرشحات التصفية مثلما تريد.
تطبيق رائع و مفيد يمكنك تحميله و تجربته الان :
رابط تنزيل التطبيق  :Night Owl

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences