اليك مجموعة من النصائح قبل تحديث هاتفك الي نظام تشغيلAndroid N Nougat 7.0

 تحديث   Android N Nougat 7.0  وصل الي  بعض الهواتف الجديدة في انتظار ان يصل  الي العديد من الهواتف في الايام القليلة القادمة .   من النواحي العملية و التقنية سياتي هذا التحديث بالكثير  من المميزات المفيدة لكن قبل تحميل هذا التحديث اليكم مجموعة من النصائح :    لا تقم بالسعي وراءAndroid N Nougat 7.0  عند سماعك بصدوره.  ربما يكون الرام  معدل نتيجة تحديث غير رسمي .   لذلك تأكد أنه تحديث هوائي رسمي .       حفظ كلمات السر أو أعادة تعيينها :  اثناء تنصيب Android N Nougat 7.0 يقوم هاتفك بالخروج من كل الحسابات  التي  تستعملها لذلك ينصح بحفظها أو أعادة تععينها قبل عمل التحديث حتي لا تقوم بنسيانها و تفقد البيانات التي تحتاجها .      قم بعمل نسخة أحتياطية لهاتف :  من الضروري عمل نسخة احتياطية للملفات المهمة في هاتفك  تجنبا  لحدوث اي مشكلة اثناء التحديث   .      توفير مساحة كافية علي جهازك الهاتفي :  التحديث الجديد Android N Nougat 7.0 سياتي باكثر من 1GB  و بحزمة من الأدوات المفيدة لهاتفك  لذلك  من الضروري تخصيص مساحة لهذا التحديث .  (مسح الملفات و التطبيقات  التي لا تحتاجها  )       قم بالبحث عن اراء المستخدمين قبل تنزيل التحديث :  مثال :هل يتكيف مع النظام الجديد أم لا ؟! , و هل يؤثر  التحديث علي أداء الهاتف بشكل سلبي أم أيجابي؟! فالخطا واردة .       تجنب  التطبيقات الغير مخصصة لتحديثAndroid N Nougat 7.0 :   تأكد من توافقها مع أصدارNougat قبل عمل التحديث.

تحديث   Android N Nougat 7.0  وصل الي  بعض الهواتف الجديدة في انتظار ان يصل  الي العديد من الهواتف في الايام القليلة القادمة .
 من النواحي العملية و التقنية سياتي هذا التحديث بالكثير  من المميزات المفيدة لكن قبل تحميل هذا التحديث اليكم مجموعة من النصائح : 

لا تقم بالسعي وراءAndroid N Nougat 7.0  عند سماعك بصدوره.
ربما يكون الرام  معدل نتيجة تحديث غير رسمي .
 لذلك تأكد أنه تحديث هوائي رسمي .
  •  حفظ كلمات السر أو أعادة تعيينها :


اثناء تنصيب Android N Nougat 7.0 يقوم هاتفك بالخروج من كل الحسابات  التي  تستعملها لذلك ينصح بحفظها أو أعادة تعينها قبل عمل التحديث حتي لا تقوم بنسيانها و تفقد البيانات التي تحتاجها .

  • قم بعمل نسخة أحتياطية لهاتف :


من الضروري عمل نسخة احتياطية للملفات المهمة في هاتفك  تجنبا  لحدوث اي مشكلة اثناء التحديث   .

  • توفير مساحة كافية علي جهازك الهاتفي :


التحديث الجديد Android N Nougat 7.0 سياتي باكثر من 1GB  و بحزمة من الأدوات المفيدة لهاتفك  لذلك  من الضروري تخصيص مساحة لهذا التحديث
(مسح الملفات و التطبيقات  التي لا تحتاجها  ).

  •  قم بالبحث عن اراء المستخدمين قبل تنزيل التحديث :


مثال :هل يتكيف مع النظام الجديد أم لا ؟! , و هل يؤثر  التحديث علي أداء الهاتف بشكل سلبي أم أيجابي؟! فالخطا واردة .
  • تجنب  التطبيقات الغير مخصصة لتحديثAndroid N Nougat 7.0 :


 تأكد من توافقها مع أصدارNougat قبل عمل التحديث.
------------------
اشترك في القائمة البريدية حتى يصلك كل ما هو جديد و حصري.
 


Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences