يمكنك تحميلها الان : Adobe تُحدّث تطبيقاتها Photoshop Express و Photoshop Mix في Android


وفرت شركة Adobe  تحديثًا جديدًا لكل من تطبيق Photoshop Express و Photoshop Mix على نظام Android.   حيث ان تطبيق  Photoshop Express تمت ترقيته إلى رقم إصدار 3.3  لاتي بالعديد من الإضافات والتحسينات اهمها إضافة فلتر جديد يُحسّن من جودة  الصورة الغير واضحة التي تم إلتقاطها في حالة إهتزاز جهازك الهاتفي.    يُمكِن الان حفظ الصور مباشرة في تطبيق Lightroom جنبًا إلى جنب مع المشاركة المباشرة لتطبيقات social media المختلفة, بالاضافة الي أداة التحكم المخصص لحجم ونوعية الصورة التي تم تخزينها مع التقليل من حجم التطبيق.   بالنسبة لتطبيق Photoshop Mix حصل على  إضافة واحدة  لكن كبيرة في ادائها ,تتعلق بالدعم الكامل لإختصارات لوحة مفاتيح جهاز Chromebook فعوضا عن  اللمس الآن يمكن  الاستفادة من الإختصارات المعروفة والعالمية عبر لوحة المفاتيح.    يمكنكم الان تحميل النسختين المحدثه  من على متجر google play:   لتنزيل و تثبيت تحديث Express  اضغط هنا.   لتحميل و تثبيت تحديث Mix اضغط  هنا.
وفرت شركة Adobe  تحديثًا جديدًا لكل من تطبيق Photoshop Express و Photoshop Mix على نظام Android.


حيث ان تطبيق  Photoshop Express تمت ترقيته إلى رقم إصدار 3.3  لاتي بالعديد من الإضافات والتحسينات اهمها إضافة فلتر جديد يُحسّن من جودة  الصورة الغير واضحة التي تم إلتقاطها في حالة إهتزاز جهازك الهاتفي.


 يُمكِن الان حفظ الصور مباشرة في تطبيق Lightroom جنبًا إلى جنب مع المشاركة المباشرة لتطبيقات social media المختلفة, بالاضافة الي أداة التحكم المخصص لحجم ونوعية الصورة التي تم تخزينها مع التقليل من حجم التطبيق.


بالنسبة لتطبيق Photoshop Mix حصل على  إضافة واحدة  لكن كبيرة في ادائها ,تتعلق بالدعم الكامل لإختصارات لوحة مفاتيح جهاز Chromebook فعوضا عن  اللمس الآن يمكن  الاستفادة من الإختصارات المعروفة والعالمية عبر لوحة المفاتيح. 

يمكنكم الان تحميل النسختين المحدثه  من على متجر google play:
 لتنزيل و تثبيت تحديث Express  اضغط هنا.
 لتحميل و تثبيت تحديث Mix اضغط  هنا.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences