تسريبات جديدة لصور هاتف شاومي المنتظر Xiaomi Mi6

قبل اقل من يومين على افتتاح معرض التكنولوجيا العالمي المخصص لتكنولوجيا الأجهزة المحمولة Mobile World Congress 2017 المنعقد  في برشلونة تستعد كبريات شركات العالم الرقمي الاعلان  عن احدث  اصداراتها  في حين ان  التسريبات الخاصة بالاجهزة الذكية مازالت متواصلة.   حيث ظهرت صور جديدة للهاتف Xiaomi Mi6 المنتظر على عدة  مواقع صينية مختصة

قبل اقل من يومين على افتتاح معرض التكنولوجيا العالمي المخصص لتكنولوجيا الأجهزة المحمولة Mobile World Congress 2017 المنعقد  في برشلونة تستعد كبريات شركات العالم الرقمي الاعلان  عن احدث  اصداراتها  في حين ان  التسريبات الخاصة بالاجهزة الذكية مازالت متواصلة.
 حيث ظهرت صور جديدة للهاتف Xiaomi Mi6 المنتظر على عدة  مواقع صينية مختصة.
 من المرتقب  أن يأتي هذا الهاتف Xiaomi Mi6 الجديد بالكثير  من المميزات منها  شاشة Full HD بقياس 5.2 Inch ومعالج Snapdragon 835 من Qualcomm  مع  4و 6 GB بالنسبة لسعة ذاكرة الوصول العشوائي و32 GB سعة التخزين الداخلي, بالاضافة لكاميرتين   الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 12 Megapixel والثانية بدقة 8Megapixel.

من المرتقب  أن يأتي هذا الهاتف Xiaomi Mi6 الجديد بالكثير  من المميزات منها  شاشة Full HD بقياس 5.2 Inch ومعالج Snapdragon 835 من Qualcomm  مع  4و 6 GB بالنسبة لسعة ذاكرة الوصول العشوائي و32 GB سعة التخزين الداخلي, بالاضافة لكاميرتين 
الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 12 Megapixel والثانية بدقة 8Megapixel.

في انتظار أن تكشف شاومي عن نسخة فريدة  من هذا الهاتف  بشاشة منحنية من الجانبين Quad HD والكثير من المميزات الاضافية الاخرى الأخرى.

في انتظار أن تكشف شاومي عن نسخة فريدة  من هذا الهاتف  بشاشة منحنية من الجانبين Quad HD والكثير من المميزات الاضافية الاخرى الأخرى.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences