أشياء داخل منزلك لن تصدق انها سبب من اسباب ضعف في اشارة Wifi الخاص بك !

www.digitalchanneltv.tk


حسب دراسة بريطانية و بالتحديد  شركة الإتصالات البريطانية "OfCom" .التي كشفت ان المصابيح المنزلية يمكنها ان تؤثر في سرعة اتصال بالانترنت بنحو 20% .لذلك ينصح باستخدام مصابيح ذات الاضاءة الضعيفة,وحسب  دراسة بريطانية حديثة فالضوء الصادر من المصابيح ليس الوحيد الذي  يعيق اتصالك بشبكة الانترنت !  بل توجد العديد من الاشياء الاخرى قد لا تعطيها اهمية يمكن ان تؤثر على سرعة اتصالك بالشبكة.
  •   جميع الأجهزة الإلكترونية التي تستخدم  ذبذبات الراديو :
بطئ اتصالك بالانترنت في بيتك  ليس بالضرورة  سببه الشبكة اللاسلكية فقط  ,فالموجات الكهرومغناطيسية "جميع الاجهزة الالكترونية  تقريبا" تسبب ضعف الاتصال نتيجة التداخلها مع  إشارة Wifi.
ان كنت تريد  استقبال اشارة قوية على جهازك يجب  ابقاء Modem / routeur بعيدا عن مصابيح الانارة لهواتف اللاسلكية، لا تضعه فوق الثلاجة ,مكبرات الصوت وأي جهاز  مولد لذبذبات الراديو دون ان ننسى اجهزة الاخرى  مثل الغسالات  و بالاخص أفران الميكروويف فهي  قادرة على محو إشارة wifi في منزلك
  •  wifi  الجيران:
اجهزة الروتر المجاورة لك هي ايضا  ضمن خانة الأجهزة التي تتسبب في تداخل اشارات wifi و بالتالي ضعف الاتصال .لذلك قم بتجربة القناة تلو الاخرى حتى تجد المناسبة منها لتجنب  بين الاشارتين.
  • الاجسام البشرية:
الهيكل البشري ايضا من بين اسباب ضعف إشارة  wifi من على جهاز الروت الخاص بك .جاء هذا التأكيد من دراسة في جامعة كاليفورنيا, اذ تنخفض قوة الإشارة بشكل كبير إذ  ما وقف شخص امام هذه الأجهزة.
  •  التحميل ومشاهدة الافلام مباشرة بشكل مبالغ فيه:
استخدام الانترنت الخاص بك من طرف أكثر من شخص يضعف الاشارة ،اضافة الي كون المبالغة في التحميل الفيديو و البرامج وايضا مشاهدة الفيديو  مباشرة سبب من اسباب بطئ الانترنت .
لكن مع التطور التكنولوجي  و مع الموجات الحديثة, ستتمكن فعلا من تجاوز هذا العائق عن طريق تحديد سرعة الاتصال لكل شخص متصل معك في الشبكة ...

لذلك ينصح بتغيير تغيير مكان Modem / routeur كل ما شعرت بضعف في الاتصال.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences