microsoft تختبر ميزة جديدة في Windows 10

 حسب عدة  وسائل إعلام مختصة في المجال التقني فان  شركةmicrosoft بصدد اختبار ميزة جديدة على مستوى نظامها للتشغيل "Windows 10 " في التحديث  الجديد  خلال اشهر قليلة مقبلة,هذه  الميزة الجديدة  مقتبسة من نظام أندرويد وiOS .  وحسب ما ورد في موقع "MSPowerUser "  فإن microsoft ستطلق  ميزة جديد ربما تحظر تحميل التطبيقات القادمة من خارج متجرها الإلكتروني Microsoft Store" مع النسخة القادمة من Windows 10 "Creators Update". كما ستمكن   microsoft  مستخدميها من التحكم بهذه الآلية الجديدة والمكونة من مجموعة  من المراحل ابتداء من التنبيه حول احتمال تحميل تطبيق من خارج المتجرها  الالكتروني وصولا  للحظر النهائي  وحسب microsoft فاطلاق  هذه الميزة الجديدة ياتي لحماية المستخدم من البرمجيات الخبيثة.


حسب عدة  وسائل إعلام مختصة في المجال التقني فان  شركةmicrosoft بصدد اختبار ميزة جديدة على مستوى نظامها للتشغيل "Windows 10 " في التحديث  الجديد  خلال اشهر قليلة مقبلة,هذه  الميزة الجديدة  مقتبسة من نظام أندرويد وiOS .

وحسب ما ورد في موقع "MSPowerUser "  فإن microsoft ستطلق  ميزة جديد ربما تحظر تحميل التطبيقات القادمة من خارج متجرها الإلكتروني Microsoft Store" مع النسخة القادمة من Windows 10 "Creators Update".
كما ستمكن   microsoft  مستخدميها من التحكم بهذه الآلية الجديدة والمكونة من مجموعة  من المراحل ابتداء من التنبيه حول احتمال تحميل تطبيق من خارج المتجرها  الالكتروني وصولا  للحظر النهائي  وحسب microsoft فاطلاق  هذه الميزة الجديدة ياتي لحماية المستخدم من البرمجيات الخبيثة.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences