HUAWEI تطور مساعد شخصي ذكي خاص بها لمقارعة Apple وgoogle وMicrosoft .

 بعد أن أصبحت  HUAWEI ثالث أكبر شركة على مستوى مبيعات الهواتف الذكية فان هذه الشركة الصينية وحسب عدة وسائل اعلام تهدف لتطوير مساعد شخصي ذكي جديد. وهو ما كشفته وكالة الأنباء "بلومبرغ/ Bloomberg"، حيث أكدت الوكالة أن 100 من المهندسين التابعين للشركة يعملون على تحقيق هذا الهدف في مختبرات HUAWEI وبالتحديد  في مدينة "شينزن" الصينية. وكانت قد سبقتها google و Apple و Microsoft...  في تطوير مساعدات شخصية ذكية كـCortana و Siri .  المؤكد أن HUAWEI تريد السير على خطى SAMSUNG ( تطوير مساعد شخصي ذكي جديد لاجهزتها  Bixby)و التخلي عن استخدام المساعد الشخصي لجوجل "Google Assistant" المدمج مع نظام Android الذي تستعمله HUAWEI  .

 بعد أن أصبحت  HUAWEI ثالث أكبر شركة على مستوى مبيعات الهواتف الذكية فان هذه الشركة الصينية وحسب عدة وسائل اعلام تهدف لتطوير مساعد شخصي ذكي جديد.
وهو ما كشفته وكالة الأنباء "بلومبرغ/ Bloomberg"، حيث أكدت الوكالة أن 100 من المهندسين التابعين للشركة يعملون على تحقيق هذا الهدف في مختبرات HUAWEI وبالتحديد  في مدينة "شينزن" الصينية.
وكانت قد سبقتها google و Apple و Microsoft...  في تطوير مساعدات شخصية ذكية كـCortana و Siri .

المؤكد أن HUAWEI تريد السير على خطى SAMSUNG ( تطوير مساعد شخصي ذكي جديد لاجهزتها  Bixby)و التخلي عن استخدام المساعد الشخصي لجوجل "Google Assistant" المدمج مع نظام Android الذي تستعمله HUAWEI  .

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences