Ford تستثمر مليار دولار من اجل تطوير السيارات الذكية


 اعلنت شركة  Ford Motors المتخصصة في صناعة السيارات   في بيان لها عن نيتها استثمار مليار دولار أمريكي في شركة فتية في مجال الذكاء الاصطناعي تحمل إسم "Argo AI" اسست من طرف مهنسان سابقان في  شركتي google  وUber من اجل إدماج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في السيارات الشركة المستقبلية .  و سيتم استثمار هذا المبلغ على  خمس سنوات  بداية من هذا العام  وإلى موفى  سنة  2021 العام الذي سيشهد فيه إطلاق أول سيارة ذاتية القيادة من Ford   ,تعتزم شركة Argo AI توظيف ما ما يقارب 200 موظف قبل نهاية هذا العام من اجل تحقيق ابهدف الذي تطمح اليه.




اعلنت شركة  Ford Motors المتخصصة في صناعة السيارات   في بيان لها عن نيتها استثمار مليار دولار أمريكي في شركة فتية في مجال الذكاء الاصطناعي تحمل إسم "Argo AI" اسست من طرف مهنسان سابقان في  شركتي google  وUber من اجل إدماج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في السيارات الشركة المستقبلية .

و سيتم استثمار هذا المبلغ على  خمس سنوات  بداية من هذا العام  وإلى موفى  سنة  2021 العام الذي سيشهد فيه إطلاق أول سيارة ذاتية القيادة من Ford   ,تعتزم شركة Argo AI توظيف ما ما يقارب 200 موظف قبل نهاية هذا العام من اجل تحقيق الهدف الذي تطمح اليه.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences